قد شفتي لبس اطفال مااعجبك وليه ؟

الأزياء والموضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا اليوم جايه ارصد بعض المشاهد السلبيه للاطفال كنصيحه لبعض الامهت حابه توجهو نصايحكم للامهات يمكن مو منتبهين اوغفل منهم
يوم العيد اعاده الله علينا وعليكم واصلا مايزين العيد هم الاطفال بملابسهم الانيقه والملونه اللي تفرح العين والائقه شفت بنت والله اني استحيت اكرر النظر اليها يمكن بالصف الثاني ولابسه تنوره قصيييييييييييييره جدا مو بنص الفخذ لا اكثر كمان وملبستها امها كيلون و شراب شفاف ابيض لماع والتنوره سوداء حسيتها تلف الانتباه لشي ثاني يدنس براءة هذي لطفله وتخلي عيون الرجال تفكر بشي مو لايق ع الطفله وكمان نتعجب هذا لبس طفله ؟!!!!!
شفت طفله بنفس السن كمان ملبستها امها لبس فرعوني اللي بنطلون واسع وبلوزه ضيقه وتاج انا حسيته منفر جدا مومميز مثل ماتتوقع الام ونا متاكده ن الطفله بداخله نفسها تلبس فستان ملون ومزهر والوانه بناتيه وتفرح حالها حال كل الاطفال انا احس الام اللي تسوي كذا تخلي بنتها فرجه بس من غير مراعاه لنفسية البنت
هذا غير اللي يلبسون البنات لبس عجايز منفر وتهبل بشكل البنت والله ويخلو العالم يضحكو عل اشكالهم
هذا اللي عندي انا والله ماقصدت الا النصح وفي نفس الوقت حزنانه على هذول البنات اللبي يدفعون ثمن جهل اماهتهم وحبهم للتميز على حساب راحة البنت نفسها وعاد الاولاد انا ماركز فيهم كثير وماشفت اي منظر غريب
220
55K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ba7h.h
ba7h.h
انا احيان اشوف امهات يلبسون بناتهم ملابس الله يديم النعمه من ناحيت الذوق عدم ,
المناسبه عااااديه والبنت لابسه فستان كأنه فستان زفه وشيييييييييين يعيني كله ورود مركبه وترتر ولمعه ويااااااساتر بس
ذا الي مايعجبني بس,....
ام راائد
ام راائد
انا ماحب اللبس الي يجيك كامل احب التنسيق اشيك
ولا احب القروشه مره
ام فوفو الدلوعه
والله انك صادقه

ما احب اشوب بنوته كبيره وخصوصا يكون جسمها ماشاء الله وتلبس هاللبس حسها تلفت ضعاف النفوس

بس حلو لو لبست تحته كيلون غامق اسود مثلا وثقيل يطلع نعوم

انا الي شفته بالعيد امهات ملبسين بناتهم لبس بصراحه انا البسه لبنتي بالبيت فترة العصر كذا يعني او عند اهلي اذا ما عندهم احد

انا احب البس بنوتي فستان يكون مميز بحرة الصدر او عليه جاكت مكشكش او حركه غريبه بالفينكه واهم شي ما فيه زحمه كثير

ما احب الاطفال يلبسون البناطيل العاديه وبلوزه بالعيد ما احس فيهم فرحه
لايف إز سويت
لايف إز سويت
ولاتنسون النظااااافه
الطفل النظيف والمرتب والشعر المصفف بشكل حلو حتى لو لبسه بسيط يكون شكله انيق
والمبالغه والتكلف في ملابس الاطفال تعطي نتائج عكسيه احيانا
وبالنهايه الاطفال هم احباب الله واحبهم بكل حالاتهم
(ليلاااااس)
(ليلاااااس)
ياشين من ماتخاف الله في بناتها وتلبسهم العاري
تجيك البنت دبدوبا والظهر سيررررر وهي بالابتدائي ينخاف عليها
وكمان الزحمه من راسها لرجولها لون واحد