اقتباس مشاركة  (السنافية)
حبيبتي اللي يدخل عالم حواء ما يكون ارفل لانه كله دروس نافعه ان جيتي للطبخ ما شاء الله موسوعه اقسام منوعه انتي خذي الطبق اللي بتسوينه وطبقيه بحذافيره وبينجح لان اطباق عالم حواء كلها ناجحه بأذن الله وبعدين اطلبي مساعدة امك وطبقي معها وان شاء الله تكوني ست بيت ناجحه
انا اشهد انك صادقه من الأن خذي ورقه وقلم واكتبي فيها انوع الحلى وفيها انواع البيتزا وفيها الموالح والبساكيت وفيها الأ طباق الدسمه حتى الصور يصورونها عساهم على القوه وير زقهم الجنه ويعطيهم ما يتمنون
ترى انا كنت زيك رفله ونص وللحين احيانا هههههههههه
بس زي ما قالولك ادخلي هالطبخات الحلوة بعالم حواء واحفظيها عندك بالجهاز واقريها زيين واكتبيها وابدي بالسهل لاتبدين باشياء صعبة عشان ماتتعقدين
انا وحده من صديقاتي مثلك ماتعرف بالطبخ شىء يوم تزوجت تبهذلت شوى بس تعالي شوفي الحين ماشاء الله عليه طبااااااخة انتي ابدي من الحين وخلي امك تدخل معك والا صديقتك والا قريبتك وتابعي برامج الطبخ لانها تبين لك خطوة بخطوه انا شخصيا استفدت كثير من برامج الطبخ مو شرط تسوين نفس الطبخة بس تاخذين فكره عامه عن الطبخ
"وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون" سورة البقرة آية 186
قال صلى الله عليه وسلم "من قال :لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شىء قدير في يوم مائة مرة، كانت عدل عشر رقاب وكتبت له مائة حسنة ومحيت عنه مائة سيئة ......."
رواه البخاري ومسلم
شوفي يا غالية

نبدأ الان قسم المعجنات ( عجينة العشر دقائق (لفيافي نجد ) ( أنا ما اسويها ) لكنها ناجحة بشهادة أخوات ثقات بالطبخ مثل الغالية عزيزة و الحبيبة أم عزيزان و كل الأخوات بيشكروا فيها ) إذن تعلميها و اكتبيها و سويها

ثم الارز و اللحم و الدجاج ( انصحك بملف عزيزة المصور للرز)

الحلويات
( ما شاء الله البنات ما مقصرات أذهبي للركن الحلويات واقرئي الردود كلها للبنات ( علشان ما تقعي بالأخطاء اللي وقعوا بها و تفهمي زيادة عن الطبخة )

لما تتقني هذه الأشياء اتبعي جميع الوصفات المصورة ثم انطلقي انطلقي هتصير أجدع من الشيفات المشهورة إن شاء الله و كل يوم يمر هتتسع معه موسوعتك المطبخية

و بكره تخافي على أهل بيتك من شطارتك و مهارتك في الطبخ
يبقوا مثل ال :10_8_10: :10_8_11: :10_8_10: :10_8_11:

يالله فرج همي يالله و هم المسلمين

ربي اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
السنافية..حبيبتي مشكوره اشهد انج صاجه بس انا ماحاولت يوم حاولت ياست كسوووله
انين الجراح..يابعد قلبي مشكوره الله يسمع منج ****لله تسلمين
الدلـــــ لمى ـــــوعه...ههههه هههههههههههههه بس موارفل مني لا انا داهيه الله يستر عسا فالي فال صديقتج واصير طباخه مثلها
أم أسما...يااااابعد قلبي ماتقصرين جزاج الله خير و****لله بحاول ومااياس
باقي البنات مشكوورين حبيباتي
ههههههه يحليلج عيل أنا شاقول
القهوه لين هاليوم اذا اسويها تطلع ريحة حرق
والبيض توني من شهر متعلمته , واللي معلمني زوجي ههههههههههههه
قبل, كل مرة أحاول أسوي بيض لازم شي يحترق في المطبخ , مره دخل معاي زوجي وعلمني الطريقة والحين الحمدلله عرفت الطريقة عدل
الشي الوحيد اللي أعرف أسويه هو السلطات والمقبلات الاجنبية والشوربات وبعض أطباق المعكرونة .. بس لين يومج هذا اذا أدخل المطبخ لازم شي يحترق

أحسن حل تشترين كتب تعلم الطبخ مع الصور , أنا اذا اقرى المقادير والطريقة ماعرف أتصرف بس اذا أشوف الصور أحس كل شي سهل واتشجع , ونفس ماقالوا الخوات ابدئي بالأشياء الخفيفة وشوي شوي بتعلمين .. سلام

اييي وبالنسبة للمارس , أول شي حطي المارس بروحه على نار هاديه لين يذوب , اذا شفتيه ذاب حطي عليه باقي المقادير

الساعة الآن 11:15 .