!! نوف!!
!! نوف!!
صاادقه يالغلا

انا من فتره بديت انتبه لنفسي وقت الدوره

اول شهرين لما تركت المويه البارده والمشروبات الغازيه

واكتفيت بشياء ساخنه من قرفه وحليب مع فلفل اسود وكمون جدا ممتاز وماكنت اجوع نفسي وباخر ثلاث ايام استخم تمر مع رشاد دورتي كانت توصل ل 10 ايام ومع الاهتمام دورتي 6 ايام والحمدلله وهذا اللي كانت عليه من البدايه

واهم نقطه لا تمشي حافيه على السيراميك
ام خديجه الصيعري
صاادقه يالغلا انا من فتره بديت انتبه لنفسي وقت الدوره اول شهرين لما تركت المويه البارده والمشروبات الغازيه واكتفيت بشياء ساخنه من قرفه وحليب مع فلفل اسود وكمون جدا ممتاز وماكنت اجوع نفسي وباخر ثلاث ايام استخم تمر مع رشاد دورتي كانت توصل ل 10 ايام ومع الاهتمام دورتي 6 ايام والحمدلله وهذا اللي كانت عليه من البدايه واهم نقطه لا تمشي حافيه على السيراميك
صاادقه يالغلا انا من فتره بديت انتبه لنفسي وقت الدوره اول شهرين لما تركت المويه البارده...
اي والله حبيبتي الحليب والفلفل الاسود اهم شي في الدوره يمنع دخول الهواء ويطرد الغازات
زوجة طيار
زوجة طيار
مشكورة حبيبتي على المعلومات بصراحه الوحده فينا تعرف لكن فيه شي اسمه كسل
بنتي اللي باثانوي اذا جاءتها الدورة تقول ما اشيل حاجه ثقيله بعدين اطلع عقيم الابلة موصيتهم وانا اقول لها شوفي جدتك وشوفيني مافينااا حاجه عاد ترد بكيفكم انتم بائعين نفسكممممم صار عندهم معلومات احسن منا
ام خديجه الصيعري
مشكورة حبيبتي على المعلومات بصراحه الوحده فينا تعرف لكن فيه شي اسمه كسل بنتي اللي باثانوي اذا جاءتها الدورة تقول ما اشيل حاجه ثقيله بعدين اطلع عقيم الابلة موصيتهم وانا اقول لها شوفي جدتك وشوفيني مافينااا حاجه عاد ترد بكيفكم انتم بائعين نفسكممممم صار عندهم معلومات احسن منا
مشكورة حبيبتي على المعلومات بصراحه الوحده فينا تعرف لكن فيه شي اسمه كسل بنتي اللي باثانوي اذا...
صادقه حبيبتي انا عمري21 سنه لكن اخدت دروس كثيره من المدرسه والحريم الكبار وتجربه سنتين زواج
عذابي !!
عذابي !!
جزاك الله خير