الوحــــــيده99
انتي مره نفس حكايتي اخواني واخواتي متزوجين وانا جالسه مع امي وابوي
ما فيه حل عندنا في مجتمعنا هنا الا الزواج الزوج يهتم بزوجته وامه وابوه بس اما اخواته لا يكونون مره رسميه تصدقين مره وانا صغيره كنت امزح مع اخوي وصدمت فيه بالغلط والله بالغلط قام يصرخ علي وفتح عيونه علي على اخرها ما اقول غير الله يعيننا على هذي الدنيا .
يكفي ألم ؛
يكفي ألم ؛
أسأل الله العلي القدير أن يفرج همك ويسعد قلبك
ويرزقك السعاده والفرج والتوفيق وجميع بنات المسلمين
يارب العالمين ....
هنادي...
هنادي...
الله يرزقك ويرزقنا يارب الازواج الصالحين يارب رحمتك يارب
ملكة كلمتي
ملكة كلمتي
حبيبتي عليك بالدعاء الدعاء الدعاء
أنا بقولك قصتي مع الدعاء
أنا كانت حالتي اكثر من حالتك سوء فراغ عاطفي -عدم اهتمام -شك - خربوا سمعتي أقرب الناس لي ( ولد عمي ) الله لايسامحه
المهم كنت أدعي دائما ان الله يرزقني بالزوج الصالح ، وصل عمري 29 وأنا ماتزوجت كنت دائما اتخيل شكلي بالفستان الابيض لكنها مجرد أحلام أوقات كنت ايأس وأقول من بيتزوجني بعد هذا العمر وبعد كلام ولد عمي عني وفي سنة 1429 كان الوالد الله يعطيه العافيه ماخذنا نتمشى أبها وتعرفين الجو فيها كيف امطار ترد الروح
يومها كنا في الشقه نستعد بنروح المنتزه في الصباح وكنت اجهز الاغراض اللي بناخذها معانا الا نزل مطر قوي تركت اللي في يدي ورحت اطالع من الشباك حسيت بشي في داخلي يقولي ادعي ودعيت ان الله يرزقني بزوج يكتبلي معاه السعاده في الدنيا والاخره
والله كلها دقايق وناداني الوالد في غرفه لوحدنا مع الوالده وقالي تقدملك واحد يطلبك للزواج سبحان الله دقايق معدوده
والله هذا الشاب مانعرفه ولايعرفنا فقط صديق اخوي بالعمل وصليت الاستخاره وتم زواجنا بعد 4 شهور
والحين الحمدلله شوفيني مبسوطه ارتحت من اللي كنت فيه من معاناة
وانتي بعد الله يرزقك بالزوج الصالح ولكن عليك بالدعاء خاصة وقت المطر وعصر الجمعه واخر الليل
دعواتكم لي بالسعده في الدارين والذريه الصالحة
لمى3
لمى3
ياربي يرزقنا بازواج صالحين يحطونا بعيونهم ويعوضنا عاجلا وليس أجلا