..أمل..
..أمل..
لااااااااا حراااام الشكل بيصير مراااا مووو اوكي ايش هذا مراااا كبير
لااااااااا حراااام الشكل بيصير مراااا مووو اوكي ايش هذا مراااا كبير
بصراحه انا ما اصدق اللي تقول ان الحليب يخلي صحة الولد زينه ..

وش ذا الرضعه اللي تالي الليل تخلي الولد متين ؟؟؟!!

كلنا عارفين ان الحليب يسمن بس وش دخل الرضعه اللي تالي الليل هي اللي بيتوقف عليها صحة الطفل !!

مع احترامي لكل الامهات اللي يقولون كذا انا اعتبرها جهاله وقل معرفه ..

صحيح ان الحليب مفيد بس لو الطفل رفضه ممكن يتعوض باكل التونه والخضار الورقيه الخضراء الغامقه (مثل السبانخ والملوخيه واي خضار لونها اخضر غامق )

لو نشوف اولاد الاجانب نلاحظ انهم يبدئون بفطام اطفالهم من سن سنه تقريبا ؟؟!!!

واللي طفلها ما ياكل تحاول تفتح النت وتدور اكلات جديده وتكون لذيذه ومغذيه وراح ياكل الطفل باذن الله
ام الأرجوان
ام الأرجوان
ولدي عمره ٣ سنوات و٩ شهور بطل الرضاعه من عمر سنه الحمدلله وصحته تمام يعني وزنه مو زايد بس مو ضعيف وكمان بنتي من سن السنتين بطلت الرضاعه
الوموضوع بالدرجه الاولى يعتمد على الام اذا كانت شاطره بتعرف الوقت المناسب لتفطم ولدها من الرضاعه
لايشبهني الآخرون
انا مااقدر احكم واقول راي في الموضوع
لان ولدي الي هو بكري كمل سنتين
وانا اللحين احاول افطمه من الرضاعه الصناعيه
لانه والله طفشتني الرضاعات
وبعدين متعلق فيها بشكل قوي بنسبة 90 بالميه
وبصراحه الاكل مايقصر بس بالمزاج
يمكن طالع لامه
لكن بالفعل مو حلو ان الطفل يكون كبير وفي فمه الرضاعه
وبعدين والله مضره على الاسنان
وهذا الكلام قاله اكثر من دكتور ان سبب تسوس الاسنان هو شرب الحليب في الرضاعه وخاصة وقت النوم
وبالله التوفيق
صمـ الروح ـت
صمـ الروح ـت
بصراحه انا ما اصدق اللي تقول ان الحليب يخلي صحة الولد زينه .. وش ذا الرضعه اللي تالي الليل تخلي الولد متين ؟؟؟!! كلنا عارفين ان الحليب يسمن بس وش دخل الرضعه اللي تالي الليل هي اللي بيتوقف عليها صحة الطفل !! مع احترامي لكل الامهات اللي يقولون كذا انا اعتبرها جهاله وقل معرفه .. صحيح ان الحليب مفيد بس لو الطفل رفضه ممكن يتعوض باكل التونه والخضار الورقيه الخضراء الغامقه (مثل السبانخ والملوخيه واي خضار لونها اخضر غامق ) لو نشوف اولاد الاجانب نلاحظ انهم يبدئون بفطام اطفالهم من سن سنه تقريبا ؟؟!!! واللي طفلها ما ياكل تحاول تفتح النت وتدور اكلات جديده وتكون لذيذه ومغذيه وراح ياكل الطفل باذن الله
بصراحه انا ما اصدق اللي تقول ان الحليب يخلي صحة الولد زينه .. وش ذا الرضعه اللي تالي الليل...
فيه وحدة قالت لي تبين أولادك يسمنون أكليهم ونوميهم
لأن الطفل إذا أكل أو رضع الحليب ونام .. بكذا ماراح يحرق السعرات الحرارية اللي احتوتها الوجبة من أكل أو رضعة ويزداد وزنه.. <<<هذا تحليلي الشخصي لكلامها .. هذا والله أعلم...
نهال الاميره
نهال الاميره
بالعكس الرضاعه تسد نفس الطفل عن الاكل ما قلنا ما يشرب حليب بس مو بالرضاعه عشان ما يدمنها ويترك الاكل