خواتي العزيزات أبشركم بالماسكات اللي بالأعشاب الطبيعية 100%.
أول شي بقول لكم عن الحجم والسعر وبعدين بفتح شهيتكم إن أنسدت .
الحجم(العبوة) تقريبا كبر حجم علبة الكاسترد أو شوربة الشوفان.
علبة مضغوطة وسعرها 200 درهم(220 ريال سعودي)
شو المكونات؟
بودرة الأعشاب سواء كان (لافندر) خزامى, زعتر, ورد إيراني, ورد تركي, سدر, أرز(عيش), بقدونس, أعشاب مغربية(تشكيلة خاصة محضرة خصيصا لنا) بودرة الصويا, بودرة الترمس, ملح بحري طبيعي, خميرة, حلبة, روز ماري(أكليل الجبل) وأعشاب هندية, نيل أزرق, السفيدا(بودرة تصنع في أيران من اجل نقاء وصفاء البشرة)
لماذا؟
للوجة: المتعب , المبقع, الذي تبدو على صاحبته علامات الشيخوخة ويمكن تكون صاحبة الوجه صغيرة ولكنها تبدو كبيرة من عدم العناية والإرهاق والتجاعيد.
إزالة الحبوب , غامق من الشمس أو الإرهاق, الأدخنة , وكل شيء من هذه المشاكل له ماسك خاص به, عبارة عن بودرة الأعشاب مع المواد الأخرى وحسب نوع البشرة يضاف لها السائل المناسب في المنزل قبل الأستعمال.
للجسم:
بشرة الجسم التي تبدو أكبر من عمر صاحبتها, مترهلة, بها دهون متجمعة في اماكن غير مستحبة, سوداء في بعض المناطق, تحلمين بأن تكون مشدودة وردية او ذات نضارة.... عبوة كبيرة تكفي فترة العلاج بالكامل عبارة عن بودرة الأعشاب مع المواد الأخرى وحسب نوع البشرة يضاف لها السائل المناسب في المنزل قبل الأستعمال حسب حجم الجسم .
الأستعمال أقل شي ثلاث مرات في الأسبوع
ملاحظة مهمة
عند وضع ماسك الجسم إن أردتي أن لاتبقي في الحمام خصصي فانيلة طويلة الأكمال وأدخلي نهايتها في البنطلون والبسي على فتحتي الساقين عند القدمين جوارب ولازم تكون الملابس قطنية.
للبشرة الدهنية الغير حساسة(بالليمون)
للبشرة الدهنية الحساسة(بالعسل)
للبشرة الجافة الغير حساسة(بالزبادي)
للبشرة الجافة الحساسة بماء الورد.
للبشرة الطبيعية بالليمون والعسل.
النتايج

تبان النتايج بعد أسبوع.... بس بعد شهر الوجة والجسم روعة.. نقاء .. ولون موحد والجلد ومشدود ,,, وقبل ماتنتهي العبوة بتكونون طلبتوا غيرها عشان تبقون محافظين على النتايج(أختياري) مب شرط بس هذا الكلام زيادة في الثقة في المنتج.
من وين المنتج؟
صناعة منزلية على يد صيدلانية تركب بالجرامات عشان التركيبة المضبوطة.
المثل الخاص بالمنتج:
(لو كل من جا ونقر ,,, كان مابقى في الوادي شجر) ههههههه أضحك معكم .
الله يوفق الجميع ويوفقني مع الجميع .... آآآآآمين
19-04-1426 هـ, 02:53 مساءً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ماشاء الله

الله يوفقك ويرزقك
19-04-1426 هـ, 03:49 مساءً
 
هتاف الحب أهتف من كل قلبي
ياطيبوووبة,, الله يوفقكأنتي ويرزقك انتي عشان رديتي وأشكر كل اللي مروا وشافوا موضوعي.
19-04-1426 هـ, 04:26 مساءً
 
على فطرة المنتجات مجربة وهي مئة في المائة طبيعية وحلوه ونتيجتها تبان بسرعة بس عشان تحصلون على النتيجة المبهرة لازم العبوة تخلص
20-04-1426 هـ, 02:37 مساءً
 
السلام عليكم
دخلت امسي عليكم واذكركم بالعرض,, ترى والله مغري ومنتجات البودي شوب وغيرها والله مب اكثر من اللي عندنا جودة ونتيجة روعة وإذا مب مصدقين مستعده ابيع لعدد من البنات والحريم(الامارات فقط) بالسلف او الدين نص الملبغ قبل ارسال المنتج والنص الثاني بعد شهر,,, بس يطلبون على العام ويوعدوني امام الله يسددون بعدين مثل اللي تطلب تاريخ 2 /6/2005 تدفع 2/7/2005 ,, ها شو رايكم حد عرض عليكم هالعرض قبل للتأكيد.
22-04-1426 هـ, 12:24 صباحاً
 


الساعة الآن 04:54 .