همسة غرام

همسة غرام @hms_ghram

محررة برونزية

كل من جربت خلطات التبيض وسنفره وصابون للتيبض تخبرنا بالنتايج

العناية بالبشرة

كيفكم بنات انشاء الله بخير
كل وحده جربت خلطة تبيض ونفعت معاها تخبرنا ولا تنسون تقولون الوصفه
اما عن نفسي توني مجربه خلطة شسالفه مع اني نقصت في بعض المقادير ماستخدمت صابون الغار ولا زيت الزيتون اما الكركم وجدته اخيرا بصعوبه بعد مادورت عليه عند العطارين واخيرا لقيت الخاص للبشره وبصراحه ماشفت اي نتيجه غير اني توصخت من الكركم والي استفدت عليه نوعا ما هو السنفره للجسم من بودي شوب
والحين انتظر تجاربكم سواء خلطات تبيض نفعت معاكم او سنفره للجسم او صابون وعلى فكره لما رحت للعطار سألته عن صابون سفيد اب قالي مو موجوده والي موجود هو بودره سفيد اب لكنها خلصت لانه كثيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــر يشتروها الي تعرف عن هالبودره تخبرني وكيف استخدامها
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مصرية رقيقة
مصرية رقيقة
بصراحه انا اكتر حاجه جربتها ولقيت معاها نتيجه سريعه وواضحه هي
زيت اللوز + ليمون لوجهى
او حتى زيت اللوز لوحده
بعد ما حطيته يوميا لمده اربع ايام كل اللى يشوفنى يقولي بشرتك ما شاء الله جميله قوي وعلى فكره انا كنت ما بقدرش انزل الشغل الا وانا حاطه ميك اب لكن دلوقتى ما بحطش خاااالص اى حاجه لان وجهى ما عدش بهتان زي زمان بالعكس بشرتي فتحت وبقت مشدوده ومنورة
همسة غرام
همسة غرام
مصريه مشكوره عزيزتي على الرد وانا بعد استخدامي لزيت اللوز لاحظت الفرق
وين البقيه
همسة غرام
همسة غرام
وووووووووووووووووووووووووين البقيه
وحيدة_الامارات
السلام عليكم .... بصراحة أنا استخدم البيبي فيس و نتايجه روعة الى الآن وأنا بصراحة صار لي أكثر من ثلاث أسابيع استخدمه وناوية استمر بعد ثلاث اسابيع و بعدين بعطيكم النتيجة النهائية.. بس بصراحة ويهي نظف و فتح.. أما الأشياء الطبيعية فأنا استخدم الحليب و الليمون ..بصراحة أكثر من روعة و يخلي ويهج طري و ناعم و حلووو...
بــنت ابـــوها
اسمحولي الغاليات انا داخله عرض
بغيت اسأل الاخت وحيدة الامارات شو كريم بيبي فيس يستخدم عشان شو؟ وبعد كم مده حسيتى بالفرق؟ وهل ينفع للمسامات ؟ وين ينباع؟
واسمحيلي