هل هناك مصيبة أشد من فراق الآحبه... تكفون يا بنات ساعدونى ضاقت على الارض

الأسرة والمجتمع

سم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

السلام عليكم حبيباتى بنات عالم حواء... ليس لدى من أشكوا اليه بعد الله عز وجل غيركم فسامحونى اذا دخلت من غير مقدمات

لانى ضاااااااااااااااايق صدري و الدنيا اصبحت بلون واحد فقط فى نظرى

انا كتبت كذا موضوع من قبل عنى شكيت لكم مشاكلى فواسيتونى و كنتم لى نعم الناصحين ... وانا الحين رجعت لكم مره ثانيه بهموم جديده

انا كنت زمان مواضيعى كلها عن تأخر زواجى و عن تعليقات الناس على بسبب خطبة اختى الصغيره قبلى بس اليوم جيت اشكيلكم انى فقدت رغبتى بكل شئ... قبل اسبوع من رمضان توفى ابى اسئل الله ان يرحمه و يغفر له توفى فجأه

قبل ان يفرح بى وقبل ثلاث سنوات توفى اخى الاكبر بحادث و ما اكذب عليكم يا بنات ان دموعى ما جفت عليه للغاية اليوم لانى كنت متعلقه فيه كثير و لكن رضيت بإمر الله و الان ابوى .... الحمد لله عند سماع الخبر صبرت و استرجعت ما اخفيكم انى وقتها عقلى اتوقف عن التفكير و كنت بس افكر وش هو الشئ الصح حتى ما اذكر انى بكيت كثير كثر ما كنت مصدومه يومها و مرت الايام الاوله كذا و بس ابغى اصبر امى و ادعى الله ان يرى منى ما يرضيه....

الحمد لله على كل حال و انا اعرف ان الله اذا احب عبد ابتلاه لكن يا بنات قلبى يوجعنى

بايش افرح بعد اليوم بايش أحلم... كل سنه تمر اتمنى انه يكون لى فيها حبيب و اذا بى افقد فيها حبيب اخوى و بعدين ابوى

صار كل شئ عندى ماله طعم... واشوف مستقبلى خالى... حتى الزواج اللى كنت انتظره بفارغ الصبر

صرت احس انه ماله معنى وما رح يسعدنى ... اجمل اللحظات عندى لما اقرء القران و يجى وصف للجنه و افكر انى فى الجنه حشوف ابوى و اخوى و اتخيل ضحك اخوى الكبير و طريقة مزحه لان دمه كان خفيف و يمر على وقت طويل و انا افكر بس بهذا الشئ و اتخيل الرسول صلى الله عليه و سلم كمان معانا

ولما ادخل المنتدى و اقرء مواضيع البنات عن الزواج و ادعيه و استغفار ... استغرب على نفسي قد ايش صار ما يهمنى

فينى ضيق ما تتخيلوا قد ايش .. ابكى و ادعى الله( اللهم اشكوا لك ضعفى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت ربي و انت رب العالمين الى من تكلنى الى بعيد يتجهمنى ام عدو ملكته امرى ان لم يكن بك غضب على فلا ابالى و ابكى و اكررها ...

يا الله وش كثر همى و خوفى على اخوى الوحيد و على امى الحزينه و على عرس اختى اللى تأجل بسبب عدة امى

يا رب فرج همى و اسعد امى هى فرحتى بالدنيا فلا تحرمنى منها

ادعوا لى يا بنات ترا فراق الأحبه قتلنى

انا لله و انا اليه راجعون...ربى اشهدك بإنى لم أشكوا حالى لأشكوك انما هى عبرة ترقرت رغماً عنى بين اخواتً لى احسبهن صالحات و الله حسيبهن فانا اعلم انك انت الكريم الرحيم و انك أرحم بى من أبى و امى وان الخير منك و الشر ليس اليك و انك تبتلى لتُهذب لا لتُعذب.... فلا تأخذنى ان أسئت او اخطئت.. فلم يبقى لى جلدٌ يا رب ترحمونى

الله يحفظكم و يجزيكم عنى خير الجزاء... شعرت بتحسن مجرد انى كتبت لكم
52
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤة الشررررق
اخواتى المشرفات انا نزلت الموضوع فى قسم ملتقى الفتيات و الحياة الاجتماعيه... ما اعرف اذا غلط بس من كثر الهم اللى فيني

سامحونى
سحرالحلوه
سحرالحلوه
هذا امر الله يااختي قولي الحمدالله ع كل حال وارضي بالقضاء

انا لله واليه راجعون

عظم الله اجرك

الله ينصرني على من ظلمني قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييين
بالعربي دلة
بالعربي دلة
رزقك الله المال والبنون والزوج الحنون ورحم الله والدك وجمعكم باخيكم في جنان الفردوس ياحي ياقيوم وربط الله على قلبك وقلب امك انه القادر
لؤلؤة الشررررق
هذا امر الله يااختي قولي الحمدالله ع كل حال وارضي بالقضاء انا لله واليه راجعون عظم الله اجرك الله ينصرني على من ظلمني قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييين
هذا امر الله يااختي قولي الحمدالله ع كل حال وارضي بالقضاء انا لله واليه راجعون عظم الله...
الحمد الله

الله ينصرك على من ظلمك و يقر عينك بما تحبيه حبيبتى
%ملكة الصمت%
%ملكة الصمت%
ماشاء الله تبارك الله على صبرك وتحملك لازم تكوني قويه
علشان ترضين ربك وتعينين والدتك على فراقهم وسبحان الله يااختي المصيبه تبدا كبيرة وتصغر
وباذن الله توجرين اكثري من الدعاء لهم والصدقه
والله يرزقك بالزوج الصالح الله يسعدك ويريح قلبك