خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يسعدكم وربي يعيننا على هالمطبخ

تدرون زوجي له نكهه خاااصه في الأكل ..طبخه رووووعه ......>لاااااااااااكن <<<< يموت في الحاااار

يقطع على الايدامات 3 او 4 حبات فلفل وهذا كلووو غير بهااارات مهرااااااان

اقوله خلااااص يكفي فلفل يقووولي لاااااااااا وانا ما احب الاكل يكوون حااار مررره >>>>>>شكلووو ما يبغاااني اكل معاااه خخخخخخخخخخخخخخخ

وكمان في سالفه ثانيه لما كنت صغيره شفت طباخ في TV وقلت بسوي زيوو
ورحت انا والوالد الله يحفظه السوبر ماركت واشتريت الاغراض الناقصه >>> اتذكرها >>صحن صدور دجاج فيليه ووفواكه عشان بسوي سلطه <<<<<<<<< مسويه نفسها اسااامه السيد

وقلت لامي الله يرحمها لا تدخلي معايا المطبخ بسوي الغداء انا
الله لا يوريكم الشيف حط ع الرز زعفران بودر >>>وانا احسب الكركم زعفران واحط واقلب وطلع لوونه شوي فااتح واكب كركم واقلب

استغفر الله طلع الرز يسوووم الكبد والملح زايد كااانه مخلل خخخخخخخخخخخخ بس الدجاج حلوووو والسلطه الفواكه حلوووه بس شوي حاامضه كثرت ليمووون

مسويه اتكيت ومزينه الصحون ورايحه في وحده ونص

خخخخخخخخ ابوي ذااق الرز قللللللب وجهه الوان
انا افظع طبخة طبختها مرة يوم صغيرة فكرت وفكرت<<< فكينا من افكارك بس
وقلت كل الناس تسوي بروستد دجاج ليه مافي لحم؟؟؟؟؟؟
واقوم واتبل لحم مكعبات وارميه بالزيت طبعا منقعته بالتتبيله قبل ساعتين يقالك اعرف التتبيل والله لا يوريكم ناااااااااااااااااااااااااااااااااااشف لو تضربين فيه مسمار خرم الجدار خخخخخخخخخخخخخخخخ
لا ومن الفلاحة ناسية الملح واجيكم ارش عليه بعد ماطلعته من الزيت على بالي بيلصق ومحد منتبه خخخخخخخخخخخخخ
ياربي كل ومن بعدها اللحمه كبسة وبس
والله مواقفكم توووحفه ,,,,
ازيدكم من الشعر بيت مره برمضان رحنا مكه انا وزوجي واخته واحنا من جده رحنى الضهر ورجعنى قبل المغرب بربع ساعه ميتين تعب وتصلنا قلنا لهم حطولنا شوي من الفطور وهم ذاك اليوم مسويين سمبوسه وكنافه وحمص بس والحمص جاهز من المطعم وقلنا حطو لنا حمص بس يكفي لانهم ما عملو حسابنا على بالهم بنفطر بالحرم وحطولنا ويوم رجعت البيت قليت سمبوسه وسويت عصير وتمر وفطرنا وبعد الصلاه حطيت صحن الحمص وصحن المخلل والعيش بالسفره وجلست انا وزوجي وفتحت الصحون وهناكانت المفاجاه الصحنين كانو مخلل
لكم ان تتخيلو شكلنا واحنا نضحك والله من قلب وتصلنا على اخته نقول بتفطرينا مخلل الصحنين مخلل عارفين المطعم يغلفهم نفس الشي وهي مسكينه على بالها حمص والى اليوم نذكرها بالسالفه
والله مواقفكم توووحفه

الساعة الآن 05:33 .