السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حبيباتي ابغى طريقه عمل السليق لشخصين وايش افظل استخدم الرز المصري ولا المهيدب ومشكورين مقدما ..
11-10-1432 هـ, 11:33 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
انا استخدم الرز المصري ويضبط معاي

احط كوب كبير رز مصري وملعقه صغيره ملح وقطعة زبده صغيره..

بالعافيه..
11-10-1432 هـ, 12:00 مساءً

رفع
11-10-1432 هـ, 12:22 مساءً

انا سويته ماضبط معاي ان شاءالله البنات يفيدونك
11-10-1432 هـ, 12:42 مساءً

ونصفخوذي طريقتي وان شاء الله تدعين ليه

جيبي قدر الضغط حطي فيه زيت وحبه بصله وقلبيها في الزيت لمى تذبل ثم جيبي الدجاجه المقطعه طبعا اذا انتم شخصين نصف دجاجه وقلبيها في البصل شوي عشان تروح ريحة الزفره منها ثم هاتي حبتين هيل وحبه قرفه صغيره ونصف مكعب ماجي وملح حسب الرغبه ثم ضعيها على الدجاجه ثم حطي مويه على الدجاجه طبعا حتكون المويه على قد رزك يعني اذا رزك كاسه حطي كاستين ونصف مويه يعني لكل كاسه رز كاستين ونصف ماء الرز لا تستخدمين الا ابو بنت لانه هو اطعم واحلى شي في السليق ثم حطي المويه علىالدجاج قفلي عليه القد واضغي الدجاجه لوحدها لمى تستوي يعني اذا صفر قد الضغط احسبي لها بعد مايصفر 10 دقائق ثم طفي النار بعد عشر دقائق لدجاجه الصغيره عشره دقائق كافيه ثم خرجي الدجاجه في صينيه وحمريما وصفي مرقة الدجاج وحطي الرز فيها واضغيه لمى يصفر القدر احسبي له ربع ساعه عشان يستوي الرز زياده ثم افتحي عنه تكونين غليتي كاستين حليب سائل او بودره مذاب في كاستين ماء ثم اسكبي الحليب على الرز وابدئي حركي بالمضرب اليدوي حق اليد لمى ينهرس الرز شويه مومره لا شويه طبعا لازم النار تكون شغاله على لرز لمى تحسين انه بدى ينشف الحليب شويه مومره شويه بس ثم حطي عليه سمن بلدي ثم تمتعي باحلى طعم وبالعافيه
11-10-1432 هـ, 12:53 مساءً

الساعة الآن 08:05 .