عاجل الي تعرف لا تبخل عندي ربو مزمن هل اتحمل الولاده او عمليه وفيني سكرحمل بعد

الحمل والإنجاب

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ة الصلاة و السلام على حبيبنا محمد و على اله و صحبه وسلم

اخواتي عندي اسنفسار انا حامل بنص الثامن و ****لله ياربي ينمم لي على خير انا و كل خواتي انش الله قولو امين

بس حبيت استفسر انا عندي ربو و الربو هذا حتى و قت الصلاة اتعب منه و ايد و احس نفسي يقطع و قلبي يدق بسرعه و حتى اذا جيبت امشي اقل من نصف ساعه تلاقوني كانه ماشيه لي 5 ياعات من التعب هل اقدر اولد طبيعي او مرح اقدر اتحمل انا بكريه وة ماعندي معلومه و انا سمعت ان الولاده يحتاج لها مجهود و نفس و انا خايفه انه ما تحمل و خصوصا انا كل يوم اخذ بخاخ و مش فنتولين لانه ما يفيدني بخاخ ثاني اقوى منه

الي عندها خبره تفيدني يعني هل اطلب من الدكتوره انه تعملي قيصري احسن و انا ببيني و بينكم من كثر ما اسمع عن الرعب في الولاده اريدها من الله انه اولد قيصري و ههههههههههههههههههههههه
:42:

و خصوثا بعد قراتي عن الفحص المرعب:09::09: الفحص الداخلي عشان يشوفون هنق الرحم كم مفتوح و انا من يومها وخايفه و مانام ليلي و اتخيل و بقول كيف ايد كبيره تتدخل جوة :(

و يسؤالي انا صار بيا سكر حمل قبل شهرين بس بطني ما كبر و با العكس نزلت 3 كيلو ما زدت هل هذا يعني انه السك ما ماثر فيني او عادي ممكن انه ما يزيد الحجم

با الله عليكم افيدونيي و شكراا
13
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كرستالة الايمان
//////////////////////////////
ام الخيررر
ام الخيررر
رفع
مرافئ الحب
مرافئ الحب
انا لما كنت حامل كان عندي ربو
وكانت ولادتي قيصري
فقالو ممنوع بنج كامل عشان حساسية الصدر قالو ابرة ظهر وانا رفضت
وعلى مسؤوليتي ولدت ببنج كامل
وتعبت حيييل الله يأجرني
المهم انتي ماحتقدري تستحملي الطلق ولا حتقدري تدفعي البيبي دام عندك ربو اكيد صدرك حيتعب ال اذا حطو لك اكسجين والله اعلم
فلو تختاري عملية قيصري وابرة ظهر يمكن كويس
الله يقومك بالسلامة
ادعي لي اكون حامل هالايام انتظر طفل من 4 سنوات
زهرة بين الزهور
بالنسبة للربو ماادري

اما سكر الحمل او ماتدخلين التاسع روحي اولدي بطلق صناعي

كرستالة الايمان
انا لما كنت حامل كان عندي ربو وكانت ولادتي قيصري فقالو ممنوع بنج كامل عشان حساسية الصدر قالو ابرة ظهر وانا رفضت وعلى مسؤوليتي ولدت ببنج كامل وتعبت حيييل الله يأجرني المهم انتي ماحتقدري تستحملي الطلق ولا حتقدري تدفعي البيبي دام عندك ربو اكيد صدرك حيتعب ال اذا حطو لك اكسجين والله اعلم فلو تختاري عملية قيصري وابرة ظهر يمكن كويس الله يقومك بالسلامة ادعي لي اكون حامل هالايام انتظر طفل من 4 سنوات
انا لما كنت حامل كان عندي ربو وكانت ولادتي قيصري فقالو ممنوع بنج كامل عشان حساسية الصدر قالو...

شكرا اختي و يعني مرح اقدر اولد طبيعي صح فعلا انا جدا صدري يتعب و بسرعه احس بتعب حتى مرات احس قلبي يدق سريع و انا كل يوم كل يوم اخذ بخاخ بس اختي يعني كيف انا اروح اخبرهم انه اريد اولد قيصري او هم من يعرفون انه عندي ربو يوبدوني قيصري

و يااارب بارحمن يارحيم باذو العرش العظيم انت ترزق اختي غرامي محمد و كل اخواتي با المنتدى و كل متاخره با الحنل با الحمل السليم المعافي عاجلا غير اجلا امين ياارب العالمين ****لله