السلام عليكم
شخباركم جميعا ,,,, بنات حبيت أفيدكم مثل ما انا أستفيدة وشفت النتيجه بنفسي
انا كلمتكم قبل كذا عن سيدة تخصصها فيزياء ودارسه علم الاعشاب في امريكا وكل منتجاتها طبيعيه 100% وعندها منتجات كثير

بس انا وبنت عمي أستخدمنا شاي الاعشاب بالاضافه الى أعشاب خارجيه مثل البودره يفرك بها الجسم وللامانه انا اليوم بدأت استخدم بودرة الجسم بس شاي الاعشاب كملت أسبوع وبنت عمي من قبلي والله يا بنات البطن كانت منفوخه وقاسيه الحين في خلال أسبوع صارت لينه احس ان الشحم بدأ يخف واتصلت في الحرمه وقالت لي أنتظري لا تستعجلي راح تبهرك النتيجه وبنت عمي بعد تقول والله حست بتحسن كثير وطبعا حسب الكرش والشحوم وهو لكل الجسم وخصوصا المناطق ياللي فيها شحوم اكثر مثل البطن وان شاء الله اعطيكم النتيجه اول باول عن الشاي وعن باقي النتجات لاني بستخدم منها كذا منتج

وعلى فكره في منتجات لتنبيت الشعر وتكبير الوجه والصدر وغيرها كثير
19-04-1426 هـ, 07:51 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
مرحبا إختي
يزاج الله ألف خير ياإختي
وألف مبروك على النتايج
بس ممكن طلب
ياإختي ياليت تعرضين جميع منتجات هذي الحرمه مع الأسعار
في موضوع واحد بيكون أفضل للخوات عشان الكل يستفيد
مع ذكر جميع الإيجابيات والسلبيات .. وننتظر موضوعج وطبعا لازم يكون في منتدى العروض التجارية مش إهني
وياليت تعجلين
نحنا بالإنتظار
19-04-1426 هـ, 08:02 مساءً

مشكووووره أختي على مرورك
وهذا الرابط فيه بعض المنتجات وطبعا الاسعار بعضها يختلف حسب حجم العبوه لانه في كبيره وصغيره وياللي تبي الرقم انا حاضره من عيوني

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=326387
19-04-1426 هـ, 08:47 مساءً

للاسف كثرة العروض التجارية والدعاية لبعض المنتجات التى قد تضر اكثر من النفع لذا ارجو من جميع اخواتي اخذ الحذر من مثل هذه الدعايات والله يوفق الجميع
20-04-1426 هـ, 12:38 صباحاً

يسلموا على الموضوع ..
ومشكوره
انا بالشرقيه كيف اقدر احصله .؟؟
تكفين ردي علي

تحياتي
20-04-1426 هـ, 02:58 صباحاً

الساعة الآن 07:47 .