مووون$مووون
مووون$مووون
وانا مثلكم حالت زوجي صفررررر والله اني عند اهلي جالسه ضايقه فيني الدنيا اشكي المين زوجي مستحيل افضفضله وحالتي حاله العمر راح طفشت الله يخليكم يبنات كيف تفضفضوون لزواجكم انا اذا كلمته يرد علي بكلمه ويقفل ع الموضوع طفششششششششت
سجينة الامل
سجينة الامل
يـــــــــــــــــــارب

يارحمن الدنيا والآخره ورحيمهما

انظر إلى تجمعنا وافتقارنا إليك بعين رحمتك وارحمنا رحمة تغنينا بها عن رحمة من سواك.

والله حزنت وتمنيت لو تطلع ع الاقل وحده وتوسع علينا زحمــــــــــه ههههههه

امزح عليكم .حتى لو وحده تحمل وتطلع ولا تطل علينا وتزورنا راح نزعل عليها

قولوا آميــــــــــــــــــــــــــــن
انه تجمعنا الجاي يكون بقسم الحوامل

اشكركم حبيباتي اللي فقدتوني والله انا فقدتكم حيل وعيد الجنوب روووووووعه وماشاء الله اشوف نفسية الحلوه اعبر عن شعوري متحسنه حيل يارب دوم

وحبيبتي جمانا مين قال انك عجوز انتي بعز الشباب طولة العمر ان شاء الله

وسمني أنت ,حور ,سجينة احلامها,الليدي فاشن وعاشقة الحرم وكل البنـــــات

والله دعيت للكل من قلبي ويارب أسألك القبول.

هذا التجمع ضروري يكون غيــــــــــر عن التجمع السابق ضروري نبذل جهد اكبر مع ازواجنا بالغذاء والدعاء والصبر.
سجينة الامل
سجينة الامل
وانا مثلكم حالت زوجي صفررررر والله اني عند اهلي جالسه ضايقه فيني الدنيا اشكي المين زوجي مستحيل افضفضله وحالتي حاله العمر راح طفشت الله يخليكم يبنات كيف تفضفضوون لزواجكم انا اذا كلمته يرد علي بكلمه ويقفل ع الموضوع طفششششششششت
وانا مثلكم حالت زوجي صفررررر والله اني عند اهلي جالسه ضايقه فيني الدنيا اشكي المين زوجي مستحيل...
حبيبتي موووون

لا تشكي لزوجك هذا الموضوع يجرحه ويفهمك خطأ

مثلا لو كنت انتي المريضه وزوجك يقول مليت طفشت ابغى عيال اويقول مشتاق لضمة طفل حتى لوقالها بطيب نيه انتي راح يجرحك هذا الكلام وتحسي انك سبب في حرمانه وتتعبي نفسينا

حبيبي انا حاسه فيك لاني نفس مشكلتك لكن اشكي هنا بالمنتدى للبنات صدورنا رحبه لك ولكل همومك واشكي اولآ واخيرآ لله

ويارب يفرج همك
مووون$مووون
مووون$مووون
انا معك يا سجينه الامل لكن صاير باردمجنني يعني انا اكلمه خلينا نسوي عمليه خلينا نروح لدكتور الفلاني وبس يتكلم في الاطفال شوفي هذا اذا طالعين في اي مكان وغصب عني احترق ياربي ارزقني وكل محروم وعرفت اني مراح اشكي لا لصديق ولا قريب لاني عرفت وشفت انهم يخبو الحمل عني ما اعرف الا بصدف
أعبر عن شعوري
أعبر عن شعوري
انا معك يا سجينه الامل لكن صاير باردمجنني يعني انا اكلمه خلينا نسوي عمليه خلينا نروح لدكتور الفلاني وبس يتكلم في الاطفال شوفي هذا اذا طالعين في اي مكان وغصب عني احترق ياربي ارزقني وكل محروم وعرفت اني مراح اشكي لا لصديق ولا قريب لاني عرفت وشفت انهم يخبو الحمل عني ما اعرف الا بصدف
انا معك يا سجينه الامل لكن صاير باردمجنني يعني انا اكلمه خلينا نسوي عمليه خلينا نروح لدكتور...
سجونه
والله عرفتي الي العب على نفسي ان مافي شي ههههههههههههه
و أحاول دائم اقول عارض ويزول

بس تصدقيه صائر فيني طبع اذا ماطلعت أزعل ههههههههههههه واحس زوجي يسايسني بس يقولب اول مايجون اهلك لتتغير المعاملة :p

مؤون مووون

أنا زوجي زي زوجك روحه وحياته ف الاطفال تخيلي احيان احس ب الفشله يلعب أطفال الناس وتعرفون مو كل الأهالي ترحب بهذا الشيء
و مستحيل يفتح معي اي موضوع يخص هالسالفه تخيلي أني للحين ما ادري متى بيسوي العمليه
وقبل امس اقوله فيه تقنية المسح المجهري قالي ماراح اغير الدكتور اذا مو متوفره عنده مو لازم
احس انه يحاو يهرب من الموضوع وان الوضع تمام

بنات بقولكم شي
أنا زوجة اخوي الله يتمم عليها حملها حامل
واحس كل ماطلعنا مجهز لها او شي احس بغصه وبنفس الوقت احس بنظرات من تحت ل تحت شفقه
تخيلو اخوي الثاني امس جى من السفر وجايب معه هديه ل بنت اخوي المنتظره وانا بس ههههههههههههه
صدق موضوع الهدايا مناسبني بس ولو حسيت بغصه شوي
مجرد فضفضه:26:

وقولو امييييييييين
ياجعله منزل مبارك نفرح فيه ومربي عيالها فيه ههههههههههههه :icon28::26::26: