قذفوني .. وكان ذنبي اني الثانية ّ!!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله

اخواتي حبيت اطرح مشكلتي وطلبت من العزيزة صاحبة المعرف استخدام معرفها لأن معرفي معروف عند الكثيرين

مشكلتي هي اني انخطبت لشخص متزوج يعني انا زوجة ثانية وتمت الامور بسلام من خطبة وقراءة فاتحة وعقد

وكان شرطي قبل الموافقه اني اسمع موافقة زوجته الاولى وتم ليا ذلك وطبعا اني ماني متأكده ان اللي كلمتني هي زوجته او هوا كذب وكانت وحده ثانية

المهم هذي الفترة صارت تجيني رسايل واتصالات كثيره من اشخاص مجهولين يحذروني من هذا الشخص وانه مزواج وانه يلعب بذيله كثير
احترت وواجهته ورجعوا اهلي سألوا عنه والكل مدح
الفترة الاخيرة صارت تجيني اتصالات ورسايل شتم وقذف بأني انسانة بطالة وماشية بالحرام واني لو كنت عفيفة ماكان رضيت بهذا الراجل ونفس الشي بتوصل لأهلي

معقولة كل وحده تكون زوجة ثانية ينظر ليها بهذي النظرة !!!

الحمدلله انا بنت عيلة معروفة وشريفه طيب انا اش ذني يعني انا خرابة بيوت انا والله العظيم مشيت بنيتي وهوا اقسم بالله جاني من الباب يعني دق بابي وانا وافقت

تعبت نفسيا من اللي حاصل والشوشرة اللي بتتقال هوا متمسك فيني بس كمان انا ماابغا اكون خرابة بيوت

بس كمان انا حينخرب بيتي وراح اعتبر مطلقة وهذا مايرضي ربنا ... احترت احيانا اقول انفذي بجلدك اشلك والمشاكل !!

احترت قولولي رايكم اكمل ولا انفصل مادامني على البر
113
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لملمه شتآت
لملمه شتآت
مممآددري اتووققعع ان فييه احد يقرب لخطيبك وممآيبغآك تتتزوجييهه

واهم ششـي الاسسخخآرهه

انآ اشوف انك توآفقيين اذآ كنتي مرتآحهه له

ب التوفيق
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
شوفي دامك راح تعيشي مع ضرة توقعي المشاكل وش طبيعي بتكون مشاكل الغيرة فطرة بالنساء غالبا

لكن حتى لو فعلا زوجته الي كلمتك وقالتلك موافقة مو شرط موافقة داخليا يمكن عليها ضغوطات وماتبغى تنفصل وقبلت انها تسمعك موافقتها حتى تسير مركبة حياتها وهي تحاول تبعدك ىلآن بطريقة أخرى بعيدة عن خطيبك

لكن ماأظلمها واقول هي لكن أستخيري

وأنا ماأنصحك بشي لا الأنفصال ولا الأستمرار حياتك وانتي حرة بس استخيري
فيافي الحجاز
فيافي الحجاز
استخيري كذا مره
وجهة نظري انك تنسحبيت مدام هذا اولها ينعاف تاليها......
الله يوفق ويكتب لك الخير..
سلطه خس
سلطه خس
الله يتمم زواجك على خير ويكتب لك الي فيه الخير
كل العشق كلمه
كل العشق كلمه
كلام الناس مايخلص وكله حسد

استخيري الله وعليك بهذا الدعاء

اللهم اكفني شرهم بما شئت

موفقه ان شاء الله