نـوارس

نـوارس @noars_4

عضوة جديدة

ما ودي اخون اهل زوجي بسبب اخوي ابو عين زايغه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات انا عندي مشكلة وماني عارفة له اي حل المشكلة باختصار ان اخت زوجي زارتني العيد الي فات وجلسنا انا وياها في الصالة وفجأة دخل علينا اخوي من ابوي لانه ماكان يعلم بوجودها وقف قدامنا وهو مبحلق عيونه فيها وبعدين انتبه وطلع بعدها صار اخوي يزورني دائما ويسألني عنها لدرجة انه طلب مني اني اعلمه اذا جت هي عندي عشان يدخل ويشوفها ويليت على كذا طلب مني بعد اعزمها مخصوص يعني بالعربي يبيني اسوي معاه تمثيلة عشان يشوفها مرة ثانية قالها لي بصراحة طبعا انا رفضت هل الشي رفض قاطع المشكلة انه هددني اذا ماسويت الي يبيه بيعلم زوجي اني انا الي اعزم اخته عندي عشان اخلي اخوي يشوفها وهدفي هو افساد زواج اخوي من بنت خالته لاني اكره امه الي هي زوجة ابوي واكره اختها وبنتها الي هي زوجة اخوي بنات انا في مشكلة كبيرة الآن اخت زوجي مسافرة بسبب عملها واخوي مو ناسي وطلب اعزمها في اجازة الحج الجاية وانا حاسة ان زوجي بيصدق كلامه وايضا انا ماودي اخون زوجي واخته وعائلته وانا عارفة ان اخوي هذا عينه زايغة على البنات لاكن ماتصورتها لهل الدرجة ارجوكم ساعدوني ولا تقولون لي علمي زوجك لاني ما اقدر اخوي بيكذبني ويسوي لي مشاكل مع امه وزوجته
147
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

باربي3
باربي3
عقلو صغير ومارح بعمل شي
اخصريك منه
قوليلو انا اخاف الله
ولو على خراب بيتي
وقوليله ان جوزك درا بالسالفه وياويلك منه
او اعزميه بما اخته تزورك بس يحضور جوزك وناس كمان عشان مايقدر يدخل
جوري الجنوب3
جوري الجنوب3
حبيبتي قولي لزوجك اخوي شاف اختك عندي
وريحي راسك
خلي زوجك بصورة
جنى26
جنى26
سجلي صوته بالجوال وهو يطلب منك وبكذا زوجك يعرف من الفاسد منكم

ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله
@حلم@
@حلم@
مشكلتك محيره والله

بس لو بينك وبين زوجك ثقه كبيره ويصدقك انتي بالدرجه الأولى قولي له لأن فيه خراب بيتك انتي واذا ساعدتي اخوك وسكتتي عنه حرام اللي تسويه لأن اخوك بيتمادى اكثر مو غرضه يشوفها بس
حواء وام ادم
حواء وام ادم
والله قويه لا عاد تكلمي اخوك فتره طنشيه وبعد فتره اذا كلمك قوليله انك زعلتي بسبب اللي قاله وعيب كذا وفهميه