اقتباس مشاركة  (**رومانسية**)
جربي اسلقيه شوي بس يفور الماي كبيه واطبخي بماي جديد
أنا معاها وهذه هي طريقة طبخي للحم أو الدجاج أسلقه بالمويه لين تطلع الرغوه كلها اشيلها و اكب المويه و اغسل اللحم أو الدجاج و أحط له مويه جديدة مع بهارات صحيحة ومطحونه
و اذا كنت بطبخه مع كشنه بعد ما تطلع رغوته اكب المويه و اغسله و احطه على الكشنه مع البهارات
و ترى البهارات المطحونه هي الي تعطي اللحم والدجاج نكهه حلوه و تطير الزفر

و حاولي ما تخرجينه بدري أو على الاقل حطيه بالثلاجة وقبل الطبخ بثلاث ساعات طلعيه بره
أستغفر الله العظيم
الله يعينك ممكن تكون طول وقت التذويب
وممكن اللحمه نفسها
يعني انذبحت بطريقه غريبه مخنوقه أو تعذبت أو اللي ذبحها مش طاهر
<< قيد صارت لعتمو
اذا كنت تخلين اللحم برى الثلاجه فالوقت طويل جدا انتبهي لاتفسد .اقولك طريقتي في طبخ اللحم ويطلع حلوا وطعمه لذيذ اغسل اللحم واحطه في قدر واصب عليه مويه مغليه واخليه يغلي دقيقتين وبعدين أشيله وأحطه بمصفاة تحت المويه يروح الريم وأغسل القدر وأحط اللحم في القدر وأقطع عليه بصل وطماطم وثوم وأبشر زنجبيل واحطه يعطي طعم روعه وأحط بهارات عدله دارسين وليمون أسود وهيل احرص على الهيل بعد يعطي نكهه واحمسه خمس دقايق وانا مغطيه القدر لين تطلع مويه من اللحم والطماط والبصل واضيف المويه المغليه والملح . بس لاتكثرين مويه تطلع ماصخه وكل شوي طلي عليها لاتخلص المويه .اسفه طولت بس بتدعيلي اذا جربتيها .وعلى فكره نوعية اللحم وعمر الذبيحه لها دور ترى .واذا سويتيها ذوقينا ياحلوه وهاذي لكم
مشاء الله من الفجر صعبه طلعيه الساعه 10 والله يمديك
[flash1=http://dc09.arabsh.com/i/02482/xp90y2kp4h7f.swf]WIDTH=400 HEIGHT=550[/flash1]

[IMG][/IMG]
يمكن الذبيحه نفسها زفره
سبحان الله العظيم
اللهم احفظ زوجي وعيالي وقنا شر كل حاسد

الساعة الآن 10:03 .