0
















0
















السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات عندي استفسار بخصوص تحاميل البوثيل
انا نفاس وتميت الاربعين وماطهرت رحت للدكتورة وكتبت لي حبوب منع حمل + هالتحاميل
وصار لي يومين استخدمهاا اؤكي ..؟

سؤالي : لما حطيت التحميلة نزل معي مويات طول اليوم واليوم الثاني نزلت تلبيسة التحميلة ومعها افرازات مخاطية لونها اصفرر مدري بنيبعدين وقفت وصار ينزل مووية

هل هذا الشي يعني اني ماطهررررت ؟؟؟

وبعد احس كأنة في شي بيطلع من تحت
ومن حطيتها تطلع معي اصوووووووات

انقذووني وش اسووي بطلع بعد اسبووووع وخايفة اني(خربااانة)
12-10-1432 هـ, 10:39 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
اب وينكم بنات ردو علي ضروري ابنجن = بصير مجنؤنة
12-10-1432 هـ, 11:02 صباحاً
 
الحمد لله علي سلامتك ياقمر عادي ياقلبوا هي تنزل المويات وتنظف وتنشف من تحت كثير من البنات يستخدموها خامس يوم من الدوره لتنظيف والتضيق
وكمان تخرج معا الافرازات قطع تقريبا بيض اومايله للصفار لانها تنشف الرحم
وعشان تطماني روحي لدكتورتك واساليها الله يعطيك العافيه
12-10-1432 هـ, 11:12 صباحاً
 
سيريين طيب وش وضع الاصوات
12-10-1432 هـ, 11:17 صباحاً
 
بالعكس مره حلوه
والدكتوره لما صلحت كي قرحه قالت استعمليها بعد كل دوره حبه علشان تنظف الرحم
والمويات اللي تطلع كويس انا جلست شهر كامل استعملها يوم دون يوم والمويات تطلع لحد ماتنشف
فعادي استعمليها الحين واذا مافادتك مابتضرك لانها بوصف طبيبه
12-10-1432 هـ, 02:24 مساءً
 


الساعة الآن 12:35 .