حواء وام ادم
حواء وام ادم
حبيبتي انا حبيت ارد ع اسالتك سؤال سؤال لان اسالتك جايه من الصميم
رمانه 2011
رمانه 2011
دام ان ابوها مقتدر ماله حق ياخد هلله هلبخيل الجشع ابو قلب اسود ارحم بنتك يا عديم الاحساس والشرهه علي امها ليه تجيب عيال لزوج بخيل ياشين الام اللي كل سنه حامل وهي عارفه امكانات زوجها وضروفه المظروبه والام ليه تاخد فلوس من بنتها كل هدي شفاحه ليه ما تشتغل هي وتجيب فلوس ولا شاطره تجمع بزران وبس وبنسبه للبنت الاربع ميه فيها بركه اشتري كتبك من الكتاب المستعمل وانتي نحيفه مقاسك متوفر وقت تخفيض الماركات البلايز والتنانير تصير علي 19ريال وبنسبه للاكل اطبخي انفعي نفسك ماعندك مسئوليه مثل المتزوجات سوي فطور وخوديه معك للجامعه الخضار فيها فايده اتركي الاندومي سوي بطاطس مقلي مع شطه وصامولي يااااااااسلام احلي فطور او اقلي الخضار كوسه بيدجان بصل واحشي فيه الصامولي لا تصيرين عجازه كنك عجوز تطيح من عيني البنت قليله الحيله
مناير والحظ باير
الصدقه تزيد المال ابقولك عن اختي تصوري زي زميلتك تعطي امي وتعطي خواتي وتقول قطيت الفطور والكتب وملابس والله الذي لا له لا هو انا الله امبارك فيها خلي زميلتك تتصدق لو شي بسيط
ام رها
ام رها
الحين ال 800 وش تسوي الله يعين على هالغلا-
بالنسبة للفطور تأخذ من بيتهم سندوتشات وعصيرات افضل من انها تقعد جايعة او تناظر في هالبنات-
الكتب تحاول انها تشتري من الكتاب المستعمل-
تحاول تستخدم مكافأتها في الاساسيات-
اوقات التخفيضات تستغلها والاسواق الشعبية تبيع التنانير وحقت كرف ب25 ريال مو كل شيء رخيص مخيس بس اماكن الشراء هي الي تحدد سعر البيع-
وكل شهر تجيب ورقة وقلم وتكتب الاشياء اللي تحتاجها وترتبها الاهم فالمهم وتمشي الميزانية على قدر الحاجة ولاتنسى تتصدق ولو بالقليل علشان يطرح ربي فيها البركة-
وبالنسبة للاهل كل اهل ولهم عقلية منهم ياخذ ومنهم ماياخذ وبعضهم يصرف على عياله ولا كان عندهم مكافاة زيادة خير على خير وكل واحد ومجتمعه بس في وضعيتها تستمر على انها تعطي ابوها وامها علشان مسألة الفلوس عندهم مهمة وحساسة وربي ان شاء الله بيوفقها ويسهل امورها-
العصفوره النايمه
ج1 لا مو من حقهم
ج2 يادوب هي بس لاحد اما هي تعطي فبكيفها
ج3 ممكن تكفي اذا وفرت تجيب اغراض للبيت عادي والاشياء الي في نفسها
ج4 انا اشوف لو الف احسن لكل طالب ماجات على 200 ريال زياده
ج5اذابفرح امي اعطيها مكأفاه كلها لوتبي اعيوني زياده تفداها اما ابوي اذا مو محتاج مو لازم
ج6 مويده انو الاهل اذا مرتاحين يزودون على اولادهم عادي مافيها شي
وبس