همسات الغسق
همسات الغسق
حبيبتي صدقيني ما في احلى من الأطفال في حياة الأم والأب يعبون عليهم دنيتهم ويعملوا جو جديد وكل يوم مفاجأة شكل وبعدين يقربون العلاقة بين الأم والأب بشكل عجيب (اسألي مجربة)..

وبعدين مين قال انه الرومانسية تنتهي بالبيبي!!! الرومانسية تنتهي بالمشاكل اللي قاعدة تصير بينك وبين زوجك من اجل هالموضوع.. وبعدين صدقيني إنت تقولين الكلام هذا الحين (إنك ما تقدري تقومين بالبيبي) بس صدقيني اول ما تسمعي ووووااااااا من فم ابنك او بنتك تتغير عقليتك والله سبحانه وتعالي يضع فيكي قوة وصبر وتحمل وحنان مش طبيعيين عشان تقدري تراعي البيبي وامك الله يخليلك اياها جنبك يعني تساعدك كثير.. كلنا امهاتنا ساعدونا ولسه بساعدونا (الله يخليلنا امهاتنا يا رب)..

توكلي على الله وما يصير إلا كل خير والله ما في احلى من العيال بعدين إذا تبغين رومانسية صدقيني الواحدة منا في فترة حملها تكون سلطانة زمانها واللي تبغاه من زوجها تلقاه حاضر وتطلب وتتدلع عليه وهو على قلبه احلى من العسل لأنه يحبها اولا وثانياً لأنها حامل بطفله..

وبالنسبة لحبوب منع الحمل .. إياك والحبوب خصوصاً اول زواجك وقبل ان تنجبي طفلاً لأنه يؤثر على المبايض ويسبب مشاكل في الحمل لما تريدين تحبلين ..

بشرينا اختي لما تحملين بالصغنون.. والله يوفقك
أم العنوووووود
حبيبتي الغالية الأمورة الكتكوتة جولي لولي
توكلي على الله ولا ترفسي هالنعمة ومدمت قدرت على مسؤلية الزواج بتقدرين على مسؤلية العيال اقري كتب واسأليني وانا الله يقدرني انا والخوات ونقدر نساعدك
لا تبيني لريلك انك مو قد المسؤلية ترا بيدور على وحدة تتحمل المسؤليه انتبهي عيوني
انا بعدني صغيرة ما كملت ال21 وعندي العنود عسى الله يحفظها ومن دخلت حياتنا نورتها وخلتها اجمل
الله يوفقك يارب
زوجه رقيقه
زوجه رقيقه
لاتقولي صغيره ماشاءالله 19 حرمه وقدها وقدود
انا تزوجت 18وحملت بعد شهر وكنت في غربه وانا الان 19 سنه وبنتي 7شهور
وحياتنا ماشاءالله حلوه بوجودها
بس جلست عند اهلي الى ان صار عمرها 5 شهور بسبب معرفتي البسيطه بالامومه ومسؤلية البيبي وكنت معتمده على امي ولما جيت وحدي هنا تجننت لاني وحيده مع بنتي
وشوي شوي تعودت عليها وصارت نور حياتنا
بس هو صحيح البيبي مسؤليه كبيره وتعب خصوصا في البدايه بس خليها على ربك
معليش طولت بس للفائده والله يعينك ويوفقك
مهى
مهى
أنا كنت لما تزوجت كبيرة وختيارة 25 لكن أولها صعب وبعدين عادي بيصير عندك 6 عيال وعادي لا تخافي .
ام عزمزم
ام عزمزم
اعرف وحده جلست تبكي من ضيقة الصدر لما حملت أول مره لأنها كانت بتكمل دراستها؛ بعدين لما ولدت قالت ياليتني حملت من أول ليله لأن هالطفل غير حياتهم100% للأفضل