|تنـآإهيـدُ|
|تنـآإهيـدُ|
كنت آحسسب معكم سوالف وحركـآت وقهوه وحلىآ .. طلع بالاخير حـآفز انا غسسلت يدي من حافز وجدآره .. الخ وتوكلت على الله

الى كـآتبه ربي بيصير

اصلا انا لى سنه وحده متخرجه وبآلعكسسس مره عآجبتني جلسسه البيت يمكن لاني تعبت بالدراسه

بس افكر اقول لو مثلا الله رزقني بوظيفه ذا الدلع كله بيروح ههههههههههههههههه :biggrin:

المهم الى تبي قهوهـ معي تتفضل حيآهآ الله لاتستحي يآزين حيـآه العزآبيه والبطآله مرره نـآإيس صرـآإحه < :biggrin:
جوري بنت خالد
جوري بنت خالد
ههههههههه البنت اذا صارت عزابيه وعاطله تحسين انها في براااد ماغير الهواء يهفهف عليها

والله مايحس بالنعمه الا اللي يفقدها

لتزوجنا قلنا يازييين العزوبيه

واذا توظفنا قلنا يازييين البطاله
(نوووشه)
(نوووشه)
ياحبيلك ياجوري مدري ليه يوم قريت المقدمه خاطري ادخل تحت البطانيه واناااام
الرياض خطيره واذا جاها المطر تصير خطنطيره
اقووول خل عنك حافز تخيلي بس قومه الصبح وانتي فيك نومه
تخيلي الشتاء في ذا البرد وانتي صاحيه كل فجر ششي يبكي صراحه:icon33:
ماازين من التسدح والاكل والمرعى وقلة الصنعى هع
الولف غلاب
الولف غلاب
انا موظفه واحسد النايمات بالبيت
m164
m164
بقولج الصدق يازين الراحة ... انا خلصت الثانوية من 3 سنين و ما قدرت ادخل الجامعة بسبب ظروف ... بالاول زعلت و عصبت و قلت مستقبلي ضاع و اني فاشلة و كل ما سالني حد و قلتله اني قاعدة بالبيت قالوا مسكينة حسيت بالانزعاج من هالسؤال و صرت اكره اي احد يسالني ما كملتي جامعة او ما توظفتي .... بس بعدها عرفت ان الراحة بيدي و انا ابغي ارفسها ليش ... غيري يقوم من صباح الله خير على الدوام و الزحمة و المدير يعصب و المديرة تتنرفز و الحسد و العين و الكلام و الحش اووووووووه حسيت اني مرتاحة ببيتي ... وبعدين دورت لي هواية و لقيت اني فالحة بالخياطة و كذا تعلمت بالنت على راحتي ... صدقيني فكري زين و شوفي اذا كنتي محتاجة للشغل اشتغلي و الله يوفقج اما اذا لا فانصحج تدورين لج هواية ممكن تفيدج بحياتج و تتعلمينها ... تحياتي و اسفة على الاطالة