اقتباس مشاركة  (نوردبي)
اذا حسب ما كتبتي بتكون عمولتك معقولة مش مبالغ فيها..............بصراحة زينة وبتشجعين البنات ياخذون من عندك....الغالية لو ترسيلي بالخاص عن الصياني ....

هلا اختي
اذا حابه اسالي ام مودي لانها جربت هالشغله وما ربحت تقول خسرت وايد مره كلمتني وقالت لي المكالمات الدولية كلفتها واايد وخسرت ووقفت من هالشغله ياليت لو تراسلينها احسن واذا بغيتي عندي رقمها احسن تسالينها على الاقل تتفادين اخطاءها
توزيعات لجميع المناسبات
سلال مذركير للاطفال
اقتباس مشاركة  (سر حواء)
مرحبا الغالية ..
في حال عندج صندوق بريد وبتطلبين من مواقع مااطرش لبرع أمريكا عندج
تكلفة السلعة + تكلفة الشحن داخل أمريكا + تكلفة الشحن للإمارات + تكلفة التوصيل للزبونة + عمولتج (إذا مشتركة في خدمة Shop and Ship من أرامكس)
وإذا بتطلبين من مواقع توصل للإمارات في هاي الحالة تبعثين الطلب باسم الزبونة وعنوانها حتى يوصلها سيده بعد ماتكون طرشت لج
تكلفة السلعة + تكلفة الشحن + العمولة
ورايي الطريقة الثانية أوفر ..
مشكورة الغالية على الشرح و فهمت عليج

اقتباس مشاركة  (نوردبي)
اذا حسب ما كتبتي بتكون عمولتك معقولة مش مبالغ فيها..............بصراحة زينة وبتشجعين البنات ياخذون من عنك....الغالية لو ترسيلي بالخاص عن الصياني ....

هلا الغالية مشكورة على رايج

وطرشتلج على الخاص

اقتباس مشاركة  (complex1664)
هلا اختي
اذا حابه اسالي ام مودي لانها جربت هالشغله وما ربحت تقول خسرت وايد مره كلمتني وقالت لي المكالمات الدولية كلفتها واايد وخسرت ووقفت من هالشغله ياليت لو تراسلينها احسن واذا بغيتي عندي رقمها احسن تسالينها على الاقل تتفادين اخطاءها

هلا الغالية مشكورة وايد على نصيحتج

وما عليج أمارة أريد رقم أم مودي أو ملفها الشخصي علشان أراسلها

الساعة الآن 11:35 .