السلام عليكم ورحمة الله وبررررررررررررركاته

ياحلوات عندي استشارة الحين انا كلمتني مديرة معهد كنت ادرس فيه تعرفني المديره ان في راسي مشاريع كثيره وقالت لي تعالي استااجري الكوفي اللي موجود بالمعهد

المهم اجار الكوفي ب2000ريال بالشهر

والمعهد فيه حضانه وروضه المهم وش رايكم استاجره بس المشكله هومومجهز

فكرت ادور معي شريكه نتشارك انا وياها مني الف ومنها الف ونتساعد على تاسيس الكوفي

يبغاله شغلات كثير بس لو اتشاركت معاي واحده يدي بيدها ونقدرنطوره وشرايكم واحنا اللي نديره ونشتغل فيه بدل نوم الصبح اللي خلانا كسلانات والحلو ان في المعهد روضه وحضانه ونحط عيالنا فيها

الكوفي في معهدبالدمام بحي الزهور وفيه مواصلات

بالله ياحلوات عطوني رايكم عطتني مهله يومين
كثرة الاستغفااار تفتح الاقفاااال

استغفراللهاستغف رالله استغفرالله
وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا اقول توكلي على الله وابدئ لو في البدايه تجيبين غلايةالماء وتبدئين وشوي شوي يكبر ويصير لك لحالك وانصحك لا تشاركي احد

سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
الله يسعدك ياقمر نورتيني برايك

شوفي ياغالية المشروع فكرته مره ممتازة
لا كن كيف بتحسي الاقبال على المعهد كبير يعني فيه بنات واولاد كثير ، اسألي عن عدد الناس الموجودين في المعهد عشان تحسبي المدخول الي راح يطلعلك
يعني 2000 ريال ايجار لا زم تربحي في اليوم 90 ريال طبعا ما حسبتلك الخميس والجمعة ، شوفي عدد الناس بالمعهد واضربي كل واحد منهم بريالين مثلا : 50 شخص في ريالين راح يطلعلك 100 ريال
ونسبة ربحك عاد انتي تحدديه يعني تكسبي مائتين اكثر انتي حره
بصراحة لو انا في الدمام كان شاركتك
وكمان جربي تستاجري شهر وشوفي الوضع كيفك ، بامكانك تجيبي العاب رخيصة وتحطيها في المحل للأطفال ، اهم شي تسوي بطاطس مقلية هاذي اكثر شي يحبوها الناس، بامكانك تسوي همبرجر مثلا وتحطي بجنبه بطاطس وكاسة عصير وتحسبي الوجبة بخمسة مثلا ، بامكانك يوم تسوي توست بالتونة وحاولي تنوعي في الوجبات عشان تقيسي اقبالهم عليها ، خلي اسعارك معقولة ، وخذي واعطي معاهم وابتسمي ، وما في مانع انك تسلفي بس بحدود
بالتوفيق يارب
أنا بسمة ضاقت بفرحتها الكآبهْ.
أنا نغمة جرحت خدود الصمت
وازدردت الرتابهْ.

لساني حضرمي و أبيات شعري حضرمية
وجدي حضرمي والده . وأمـه حضرميـة

الساعة الآن 10:27 .