لوميه حامظه
لوميه حامظه
اختي هنادي السلام عليكم ابغي اسالج عن الكلف وايد مغربلني على الخدود واريد اذا عندج اي شي يوخر الكلف وشعري بعد وايد ناشف وكل ما زيته واغسل مافيه فايده شو نصيحتج

والله يجزيج خير/ انا من العين
_تاليا_
_تاليا_
لو سمحتى انا ابي من الزيت ؟؟ واللتر يكفي كم شهر ؟؟
وطريقة الدفع حتى نكون على بينه عن طريق الفردان للصرافه لانه اقرب واحد وانا مستعده ارفق رقم هاتفي الخاص
حتى لا يحدث لبس وأشياء نختلف عليها فيما بعد
مبدئياً :انا ابي من الزيت ؟ مع شرح طريقة استخدمها ؟؟ ومتى ان شااااااء الله تبان النتايج ؟
واذا الاقي عندج كريمات لتفتيح الجسم والركب والمناطق الداكنة ؟ ابي منه
واذا عندج تركيبة للبشرة تعمل على النضارة وتفتيح درجة اللون الحنطي ؟؟ او جعل البشرة متناسقة ؟؟ ياليت تسوينها لي((ياليت يخلي البشرة زي بشره الشاميات الحلوة ))
وتمتم سالميــــــــــــــــــــــــــــن انتظر جوابج
hanadie
hanadie
هذه هي ردودي يا أخوات

بالنسبة لكريم تقليل الشعر تحت التجربة حاليا و أول ما يجهز أنزل العرض
علاج التشققات الجديدة (الوردية و الحمراء الحديثة و منعها عندي زيت لعلاجها)
أما التشققات البيضاء(القديمة) فالعلاج يخففها و لا يزيلها لكنها تتحسن (و تحت التجربة حاليا)
و لشعر الوجه جربي آلة براون لنزع الشعر و شدي الجلد و بهدوء مرريها لتنزع الشعر (أو ممكن بالخيط) و إمسحي بعدها بخليط من عصير الليمون و زيت اللوز أو أي زيت يعجبك ( 1 ملعقة كبيرة عصير ليمون + 1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز أو أي زيت عندك) و إستمري على مسح هذا الخليط يوميا كلما غسلت وجهك أو أي مكان نزعت منه الشعر و سيزول التحسس بإذن الله)

بالنسبة للكلف يتوفر العلاج بإذن الله
و يتكون من ماسك و كريم و صابون (التشكيلة كاملة) و ممكن تطلبي معها ماسك العسل و النتيجة تظهر خلال إسبوع من الإستعمال للحالات الشديدة و فترة أقل للحالات البسيطة
و بالنسبة لشعرك الجاف يتوافر الزيت و هو لعلاج العديد من الحالات
و الطريقة أن تزيتي الشعر بالزيت و تدلكي الفروة بشكل جيد و تتركيه على الشعر ساعتين على الأقل (ممكن أكثر لو حبيتي و تعطي مفعول أحسن و تغطيه بكيس بلاستك) و بعدين تغسلي بشامبو الأعشاب و بعدين بمكيف الأعشاب و تشطفي الشعر و لا تشابكيه و لا تمشطي بالحمام و لما تجففي الشعر بالضغط بالمنشفة بس دون دعك و بعدين تفرقيه بأصابعك بهدوء دون تمشيط و تجففيه بالهواء أو بالسشوار لكن غير ساخن و تفرقي الشعر بأصابعك و لا تمشطي الشعر إلا بعد جفافه بساعتين و تفريقه بالأصابع يكفي و لما تمشطي لا تكثري بالتمشيط بل بهدوء و بفرشاة معدنية ذات روؤس كروية لكي لا تجرحي فرة الرأس
و بالليل مشطي بالعكس (إحني رأسك للأمام و مشطي من أسفل الرأس للأمام و أرفعي الرأس و نزلي الشعر بأصابعك و لا تمشطيه و نامي

زيت الشعر للترطيب و لزيادة الطول و للكثافة و لقشرة الرأس و لتاقط الشعر و لزيادة اللمعان و بشهادة كل من إستعمله
بالنسبة لزيت الشعر الكمية كبيرة (1 لتر) تكفيك حسب طول شعرك و كثافته و كم مرة تستعمليه بالأسبوع)( مثلا شعر يصل للكتف و متوسط الكثافة و تستعملين الزيت 3 مرات بالأسبوع يعني يوم تزييت و يوم راحة يكفي بإذن الله حوالي 3 شهور و ممكن أكثر) بس لا تكثري من الزيت و تخليه ينقط و يقطر من الشعر لكن حطي الزيت و لما تحسي إنو الشعر تشبع توقفي و إبدأي تدليك الفروة و غطي الشعر ساعتين أو أكثر(ليس أقل من ساعتين) و ممكن تنامي فيه

بالنسبة لتحويل النقود أنا أتعامل مع الأنصاري للصرافة فرع دبي - القصيص - في مركز اللولو و هو أقرب صراف لي أو ممكن تحطين المبلغ في حسابي و للتفاصيل و إن كنت راغبة بالشراء نتفاهم على الخاص
و بالنسبة للتوصيل يكون عن طريق أرامكس و المشترية تدفع لهم

و بالنسبة لحالة بشرتك يعني تريدين توحيد لونها و نضارتها
ماشي
أيضا يتوفر العلاج بشكل ماسك للوجه ( وممكن إستعماله كبديل لمنظف الوجه) و صابون للجسم و كريم للوجه و الجسم و في ماسك العسل للنضارة
بالنسبة لإسوداد الركب و مناطق الإحتكاك في مرهم خاص من الأعشاب و مع المداومة على إستعمال الصابون الخاص و الكريم الخاص سيشفى الجلد بإذن الله
و رح تشوفي النتيجة من أول إستعمال من ناحية النضارة و الترطيب و تحسن حالة الجلد
بس تتبعي طريقة العناية و لا تستعملي أي خلطات ثانية غير اللي تأخذيها مني و تشوفي التحسن بإذن الله

و بالنسبة للشاميات و الإيرانيات و كل نساء الأرض القانون واحد (اللي تعتني ببشرتها بشكل طبيعي تكون حلوة و اللي تهملها تكون فيها مشاكل و اللي تستعمل خلطات كيماوية تتلف البشرة بس تعدي الثلاثين تكرمش مثل الفاكهة القديمة)

و رح أشوف لخاطرك وين أقرب صرافة فردان إلي و إذا كانت قريبة ممكن تحولي المبلغ عليهم

و إن شاء الله ما نختلف فانتن أخواتي في الله و يعلم الله أني ما فتحت هذا الركن إلا بتشجيع من أخوات في المنتدى لأن غالبية شغلي كانت للصديقات و المعارف الذين كانوا يطلبون العلاج و يدفعون دون تردد لكثرة حيرتهم مع مشاكلهم الجلدية

و لعلمك أنا كنت ممن يعاني من جلدي و جسمي الحساس و لكن الآن و لله الحمد تغير كثيرا بفضل الله و لأني ركزت في العلاج على المواد الطبيعية و لم أهمل نفسي بالرغم من أن وقتي مملوء بالكثير من العمل و لكني جعلت لعنايتي بنفسي نظام كالأكل و و الشرب و إلا سيخرب كل شيء بعد حين
_تاليا_
_تاليا_
شكرا عزيزتى ولا يهمك نوع الصراف المهم
الطلبيه كالأتي :1- علبه زيت الشعر
2- كريم تفتيح البشره + كريم للجسم
امممممم ماابي ماسك وصابون ؟؟ الصابون ينشف بشرتي ؟؟
وشكرا على راحبة صدرج ؟ ياترى كريم الياسمين (اخاف تسمعني محبة لوووووووول ) ينفع ؟؟ وكيف اجهزة لان بودرته عندي
وتمتم سالميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
hanadie
hanadie
الأخت تاليا الصابون و الماسك أساسي بالتفتيح (المجموعة عملها متكامل و لما تشتريها ناقصة تتأثر النتائج) و هو خلاصة عشبية لا تجفف البشرة و شكلها مسحوق تخلطيه مع الماء
و تستعملية ماسك للوجه و الثاني صابون للجسم و لا تخافي جسمك رح يترطب و يتوحد لونه
و بعد الحمام تحطي الكريم الخاص (و يستعمل للوجه و الجسم و يعمل على ترطيب و تفتيح لون الجسم معا أي إنه كريم واحد )
بس ما ذكرتي أي عبوة تريدين (عبواتي صغيرة و وسط و كبيرة و لكل واحد سعر شوفي اللي تريدين و ردي علي)
بالنسبة لبودرة الياسمين حبيت أقولك إن الأخت المحبة للخير في سوريا و هي تركب الكريم بنفسها و لا تبيع لبودرة فقط الكريم
و هي ليست الأخت لا للكآبة اللي ساكنة في المانيا و هي اللي أرسلت عنوان العطار
بالنسبة لخلط البودرة شوفي موضوع الأخت المحبة للخير و كيف أنها تخلط مع زيت الخس أو زيت اللوز حسب الطلب (لأختلاف السعر بينهما) و تخلط مثل ما تذكر كيلو بودرة مع كيلو زيت و بعدين تستعملي الناتج (كريم الياسمين) بالطريقة المذكورة في موضوعها
بس ممكن يكون نوع البودرة اللي إشتريتيه يختلف عن الكريم اللي تبيعوا المحبة للخير (أنا جربت الكريم منها و روعة) و مشان هيك تختلف النتيجة
المهم ممكن تجربي البودرة اللي عندك و إخلطي كمية منها و إعمليها كريم مثل المحبة للخير و إذا ما طلعتلك نتيجة حلوة ممكن تشتري مني كريم الياسمين (عبوة صغيرة 15 درهم)(أنا إشتريتو من المحبة للخير و تشوفي الفرق لأنو النوع اللي تبيعوا حلو كتير) أو تشتري من المحبة للخير (على راحتك ) (جربي و شوفي الفرق)
و إكتبيلي شو بدك
يعني مجموعة التفتيح (كريم و ماسك و صابون)
زيت الشعر (1 لتر)
و إذا بك السفيداب و الليفة اللي ينظف البشرة من القشور الجلد الميت و يساعد على تجديد الجلد و تسريع توحيد لون البشرة أيضا موجود و شوفي الأسعار أول الموضوع
و أي شيء تاني و عشان أحسبلك المصاريف
و إذا بتريدي تحطي المبلغ في حسابي بمصرف دبي الإسلامي عن طريق المكينة أو من المصرف مباشرة قولي لي أو من صرافة الأنصاري على راحتك
و الأغراض تجهز أول ما يوصلني المبلغ و أبعثلك على أرامكس و تحاسبيهم بنفسك بس ترسلي لي إسمك و عنوانك و رقم الموبايل عشان أرامكس (عالخاص)