اختي انا حابه اطلب منك
1-علبة كريم الياسمين صغيرة
2-زيت للشعر(1 ليتر)
3- السفيداب مع الليفة
4- زيت لعلاج حساسية الأنف و جفافه و للجيوب الأنفية(علبة صغيرة)
وسلامتك حبيبتي
الأخت آمنة محمد
أرسلت التفاصيل على الخاص أكثر من مرة
لو سمحت تأكدي الطلبية
و المعلومات و سمحت
الأخت آمنة محمد هذه هي طرق الأستعمال لما لديك من مستحضرات:

1- زيت الشعر

و الطريقة أن تزيتي الشعر بالزيت و تدلكي الفروة بشكل جيد و تتركيه على الشعر ساعتين على الأقل (ممكن أكثر لو حبيتي و تعطي مفعول أحسن و تغطيه بكيس بلاستك) و بعدين تغسلي بشامبو الأعشاب و بعدين بمكيف الأعشاب و تشطفي الشعر و لا تشابكيه و لا تمشطي بالحمام و لما تجففي الشعر بالضغط بالمنشفة بس دون دعك و بعدين تفرقيه بأصابعك بهدوء دون تمشيط و تجففيه بالهواء أو بالسشوار لكن غير ساخن و تفرقي الشعر بأصابعك و لا تمشطي الشعر إلا بعد جفافه بساعتين و تفريقه بالأصابع يكفي و لما تمشطي لا تكثري بالتمشيط بل بهدوء و بفرشاة معدنية ذات روؤس كروية لكي لا تجرحي فرة الرأس
و بالليل مشطي بالعكس (إحني رأسك للأمام و مشطي من أسفل الرأس للأمام و أرفعي الرأس و نزلي الشعر بأصابعك و لا تمشطيه و نامي
زيت الشعر للترطيب و لزيادة الطول و للكثافة و لقشرة الرأس و لتساقط الشعر و لزيادة اللمعان و بشهادة كل من إستعمله
بالنسبة لزيت الشعر الكمية كبيرة (1 لتر) تكفيك حسب طول شعرك و كثافته و كم مرة تستعمليه بالأسبوع)( مثلا شعر يصل للكتف و متوسط الكثافة و تستعملين الزيت 3 مرات بالأسبوع يعني يوم تزييت و يوم راحة يكفي بإذن الله حوالي 3 شهور و ممكن أكثر) بس لا تكثري من الزيت و تخليه ينقط و يقطر من الشعر لكن حطي الزيت و لما تحسي إنو الشعر تشبع توقفي و إبدأي تدليك الفروة و غطي الشعر ساعتين أو أكثر(ليس أقل من ساعتين) و ممكن تنامي فيه

2- كريم الياسمين

ممكن تستعمليه كواقي شمس
ضعي على الجلد كريم مرطب (أي نوع يناسبك) ثم بطرف الإصبع خذي مسحة خفيفة من كريم الياسمين و نقطي على وجهك ثم دلكي الوجه لتوزيع الكريم

و إن رغبت أن تستعمليه للتفتيح فهذه طريقته
بالنسبة لكريم الياسمين الطريقة كالتالي

للوجه تؤخذ كمية من الكريم بقدر حبة الرز و تخلط مع نصف ملعقة شاي من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و نصف ملعقة شاي زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الوجه و الرقبة و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للوجه تستعمل مرتين بالأسبوع
على فكرة لاحظت ان كريم الياسمين يشد الجلد و يزيل التجاعيد الصغيرة بمرور الوقت

للجسم تؤخذ ملعقة شاي من الكريم و تخلط مع ملعقتين كبار من عصير الليمون (أو ماء الورد لمن لا يناسبها عصير الليمون) و ملعقتين كبار زيت لوز (أو زيت سمسم أو زيت زيتون - إختاري ما يناسبك و ما يتوفر لديك) و توزع على الجسم بالكامل و تترك 20 دقيقة و تشطف بالماء و تمسح بالمنشفة و يوضع أي كريم مرطب يناسبك
للجسم مرة بالأسبوع و عندما يكون عندك مناسبة

أنا عملت تقشير قبل الكريم (أخلط ملعقة طعام رز مطحون مع ملعقة طعام زبادي و أفرك الوجه و الجسم حتى يتفتت و ينزل و أشطفه بالماء قبل وضع كريم الياسمين فيظهر الجلد صحي و رائع)

3- زيت الشفايف

تضعيه مثل أي غلوس أو مرطب شفايف ليمنحها نعومة و معان طبيعي

4- السفيداب مع الليفة

رطبي الجلد بالماء
إغمسي الليفة بالماء و إعصريها جيدا
إفركي حبة السفيداب بالليفة كأنك تفركين الصابون (لا تتكون رغوة بل سيلصق مسحوق السفيداب بالليفة)
ليفي الجلد و لا تجرحيه و لا تليفي الوجه بها
و كلما زال السفيداب إفركي الليفة به و ليفي الجلد حتى تكملي الجسم بالكامل
الآن بدون ترطيب الليفة و لا الجلد إرجعي و ليفي الجلد بالليفة دون سفيداب لأنه أساسا الآن على الجلد و ستلاحظين فتافيت الجلد الميت و الأوساخ تخرج مع الليفة و أكملي الجسم بالكامل ثم إشطفي بالماء و إذا رغبت برغوة حمام و لكن دون ليفة الآن ثم إنشري زيت لوز أو أي زيت يعجبك على الجلد الرطب (سيختلط الزيت مع الماء على الجلد و دلكي الجلد و جففي و نعيما حمامك)
تكرر العملية حسب حاجة الجسم
بالنسبة لي أستعملها مرة بالأسبوع و باقي الأيام أستعمل ليفة و صابون أعشاب

5- زيت الحساسية و جفاف الانف و الجيوب

ببساطة إستعملي عود تنظيف الأذن و غمسيه بالزيت ثم أدخليه في فتحة الأنف و إمسحي جدار الأنف الداخلي به (شبعي العود بالزيت) (كأنك تنظفين الأنف بالعود) و كرري العملية لفتحة الأنف الأخرى
ثم إضغطي بأصابعك كأنك تغلقين الأنف لمنع تنشق رائحة و ذلك لينتشرالزيت داخل الأنف
و ضعي الزيت كلما نظفت الأنف (تمخطت أعزك الله) و كلما عطست ضعيه بعد تنظيف الأنف و أيضا بعد الوضوء او الإستحمام و ستلاحظين جريان الخاط و نظافة الأنف من الأفرازات من أول يوم و سيزول السدد و عسر التنفس بإذن الله
انا بتكلم عن الزيت ؟؟ صارلي تقريبا اربع مرات استخدمه

اممممممممم طبيعي توا الناس ع النتايج بس الحق يقال

وانا معروفه ام لسانيين ووعدتكم بالنتايج اول ماتطلع وطبيعي بعد توا النااااااااااس

انا شعري ناعم طبيعته جيه ؟؟ لكن مع الزيت اممممممممممممم

لا تزعلين هنادي طيب

مع الزيت صار شعري حرير وفيه لمعه ام عن الطول والكثافه توا النااااااااس اكيد

يعني من اربع مرات صار معاي جيه المهم اكمل ع الاقل شهرين واعطيكم النتايج ان شاااااااااااااا اء الله اذا الله كتب لنا عمر وفرصة نلتقي اوافيكم ان بالاخبار

شكراا هنادي ع الزيت

الساعة الآن 05:53 .