المجموعة الكاملة متوفرة
صابون الجسم و ماسك الوجه و الكريم الخاص لتوحيد لون الجسم
و بالعكس ممكن الأشياء القوية تحرق الجلد و تزيد الحالة
تركيبات الأعشاب اللي عندي تزيل اللون الغامق من غير ما تأذي الجلد أو الجسم
و للعلم المجموعة هذي أيضا تستعمل لأزالة الكلف
موفقة حبوبة
يحفظج الرحمن يالغلا

راقب أفكارك لانها ستصبح أفعالا..
راقب أفعالك لانها ستصبح عادات..
راقب عاداتك لانها ستصبح طباعا..
راقب طباعك لانها ستحدد مصيرك..

أنا لست إ لا مؤمنا بالله في سري وجهري.. أنا نبضة في صدر هذا الكون، فكيف يضيق صدري

بارك الله فيك
حبيبتي ممكن ترسليلي على الخاص سعر كريم تفتيح الجسم وتفاصيل استخدامه، انا باذن الله نازله الامارات قريبا، فلو ممكن اشتري من عندك من هناك ارخص واسرع من البريد ومتاعبه.

تحياتي
و إذا كنت نازلة الإمارات تستلميه مباشرة و الدفع كاش بس لازم تبلغيني إنلك جاية لأنسيأحضر الخلطات أول بأول

بالنسبة للكلف يتوفر العلاج بإذن الله
و يتكون من ماسك و كريم و صابون (التشكيلة كاملة) و ممكن تطلبي معها ماسك العسل و النتيجة تظهر خلال إسبوع من الإستعمال للحالات الشديدة و فترة أقل للحالات البسيطة

و بالنسبة لحالة بشرتك يعني تريدين توحيد لونها و نضارتها
ماشي
أيضا يتوفر العلاج بشكل ماسك للوجه ( وممكن إستعماله كبديل لمنظف الوجه) و صابون للجسم و كريم للوجه و الجسم و في ماسك العسل للنضارة
بالنسبة لإسوداد الركب و مناطق الإحتكاك في مرهم خاص من الأعشاب و مع المداومة على إستعمال الصابون الخاص و الكريم الخاص سيشفى الجلد بإذن الله
و رح تشوفي النتيجة من أول إستعمال من ناحية النضارة و الترطيب و تحسن حالة الجلد
بس تتبعي طريقة العناية و لا تستعملي أي خلطات ثانية غير اللي تأخذيها مني و تشوفي التحسن بإذن الله

طريقة استعمال مستحضرات الجلد العشبية:

1- الصابون (مسحوق و يحتوي على مقشر أيضا) تستعمليه مع الليفة كأي صابون عادي للجسم يعني ترطبي الجسم بالماء و تأخذي ملعقة كبيرة من الصابون و تخلطيها مع ملعقة كبيرة ماء (تكون مثل العجينة) و تنشريها على الجسم و تتليفين عادي (الليفة تكون الطبيعية اللي لونها بيج)

2- الماسك للوجه (و ممكن إستعماله كبديل للصابون لغسل الوجه بخلط ملعقة صغيرة من الماسك مع ملعقتين صغار من الماء و يدلك الوجه به بدل الصابون و يعمل كمقشر أيضا و يشطف بالماء و يجفف و يوضع كريم مرطب) و لأستعماله كماسك تخلطين ملعقة صغيرة من الماسك مع ملعقتين صغار ماء و تمديه على الوجه بالكامل و تتركيه 20 دقيقة أو حسب ما تحبي بس مش أقل من 20 دقيقة و بعدين تبلين ايدك بالماء و تدلكين بحركة دائرية ليتفتت الماسك ثم يشطف بالماء و يوضع الكريم المرطب ضمن المجموعة

3- أما قناع العسل فتبللين الوجه بالماء و تأخذين قدر الحمصة من الماسك و تدلكين الوجه المبلل به ليتوزع جيدا و يترك 20 دقيقة ثم يدلك الوجه بالأصابع بعد أن تبلل بالماء و يشطف بالماء و يجفف و يوضع كريم مرطب

4- الكريم المرطب بالأعشاب تستعمليه للوجه و الجسم فهو يغذي و ينعم و يفتح الجلد و يزيل الخشونة و تكفي مسحة خفيفة منه لترطيب الجلد

5- و طريقة مرهم التفتيح بالأعشاب (يوضع على الجلد طبقة خفية من المرهم و يترك ساعتين على الأقل أو أطول فترة ممكنة ثم يغسل الجلد بالماء و الصابون مع الليفة و يجفف و يوضع كريم مرطب)(لازم تلبسي ملابس لونها غامق عشان ما يلون الملابس و بعد الغسل تلبسي ملابسك العادية و ما يترك لون بعد الغسل)

الأسعار:

1-ماسك للوجه بالأعشاب (مسحوق يخلط مع الماء) (يستعمل كماسك مقشر و بديل للصابون)(أي نوع و يحضر حسب الحالة )
علبة كبيرة 40 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 20 درهم
علبة صغيرة 10 درهم

2- صابون الجسم بالأعشاب (مسحوق يخلط مع الماء) )(أي نوع و يحضر حسب الحالة )
علبة كبيرة 40 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 20 درهم
علبة صغيرة 10 درهم

3- الكريم المرطب بالأعشاب (يجعل الجلد ناعما كجلد الأطفال و يخلصك من خشونة القدم و كمرطب يومي للجسم)(ممكن عمل كريم التجاعيد بنفس السعر)
علبة كبيرة 50 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 25 درهم
علبة صغيرة 15 درهم

4- قناع الأعشاب بالعسل ( لعلاج حب الشباب و الحبوب المتقيحة و الندوب (الآثار) و محو التجاعيد)
علبة كبيرة70 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 35 درهم
علبة صغيرة 20 درهم

5- مرهم التفتيح بالأعشاب (لأزالة اللون الداكن و خشونة الجلد من جميع أجزاء الجسم)

علبة كبيرة70 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 35 درهم
علبة صغيرة 20 درهم

و لمن تسأل عن أطقم الصلاة هذه هي التفاصيل:

1- سعر الطقم(شيلة صلاة + سجادة + شنطة) 150 درهم (شيلة الصلاة ممكن تكون مفتوحة مثل الشرشف أو مسكرة أو قطعتين(مثل طقم الصلاة الشامي اللي بتنورة أو قطعة واحدة لكن بأكمام)

2- أما (طقم صلاة قطعة واحدة و مفتوح مثل الشرشف + سجادة)
السعر 110 درهم للطقم

3- طقم الصلاة (أي نوع لوحده بدون سجادة أو شنطة)
سعره 70 درهم للطقم الواحد

و إذا بتريدي تحطي المبلغ في حسابي بمصرف دبي الإسلامي عن طريق المكينة أو من المصرف مباشرة قولي لي أو من صرافة الأنصاري على راحتك
و الأغراض تجهز أول ما يوصلني المبلغ و أبعثلك على أرامكس و تحاسبيهم بنفسك بس ترسلي لي إسمك و عنوانك و رقم الموبايل عشان أرامكس (عالخاص)

الساعة الآن 01:48 .