ان شاء الله يجهز وتستلمه هي لأني ماقدرت اعطيها من اللي عندي .

لكن أختي بما إنك رهيبة وطبيبة ليش ما تكتبي بروشور لكن منتج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ حتى يكون أضمن للي بتشتريه لأنها قريبتي تسأل عن كل شي بالمكونات وتعبت وأنا أشرح الها .

فيا ليت تكتبي المميزات وترتبيها وأنا بطبعها مش مشكلة لكن اعملي لها وصفة طبية أقصد .
و البنات اللي يطلبون الزيت للشعر يحددوا الكمية أول لأنه يحتاج وقت للتحضير
كما يوجد زيت للشفايف يمنحها نعومة و لونا رائعا
و زيت للتجاعيد
المشروع ما طلع عالعام إلا حديثا و البروشور من مكونات و طريقة إستعمال تحت التجهيز
و طلبياتي السابقة كانت على نطاق ضيق حتى حصلت على النتائج المتكاملة و لله الحمد
الأسعار و تفاصيل المنتجات(ممكن إستعمالها للرجال و النساء و الأطفال و للحوامل و المرضعات):

1- زيت للشعر متكامل لجميع المشاكل 1لتر 60 درهم(و يقسم السعر حسب الكمية المطلوبة و ضرورة حجز الكمية مسبقا لأنها تحتاج الى تحضير)

2-ماسك للوجه بالأعشاب (مسحوق يخلط مع الماء) (يستعمل كماسك مقشر و بديل للصابون)(أي نوع و يحضر حسب الحالة )
علبة كبيرة 40 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 20 درهم
علبة صغيرة 10 درهم

3- صابون الجسم بالأعشاب (مسحوق يخلط مع الماء) )(أي نوع و يحضر حسب الحالة )
علبة كبيرة 40 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 20 درهم
علبة صغيرة 10 درهم

4- الكريم المرطب بالأعشاب (يجعل الجلد ناعما كجلد الأطفال و يخلصك من خشونة القدم و كمرطب يومي للجسم)(ممكن عمل كريم التجاعيد بنفس السعر)
علبة كبيرة 50 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 25 درهم
علبة صغيرة 15 درهم

5- قناع الأعشاب بالعسل ( لعلاج حب الشباب و الحبوب المتقيحة و الندوب (الآثار) و محو التجاعيد)
علبة كبيرة70 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 35 درهم
علبة صغيرة 20 درهم

6- زيت الشفايف المغذي (في مرحلة التحضير حاليا و يجهز خلال 14 يوم)
علبة كبيرة20 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 15 درهم
علبة صغيرة 10 درهم

7- زيت التجاعيد و العناية الخاصة (في مرحلة التحضير حاليا و يجهز خلال 14 يوم)
علبة وسط 15 درهم
علبة صغيرة 10 درهم

8- زيت لمنع تشققات الجلد في الحمل و عند زيادة الوزن
علبة كبيرة30 درهم (تكفي لأكثر من شهر من الإستعمال اليومي)
علبة وسط 20 درهم
علبة صغيرة 15 درهم

8- حنة الشعر(صبغة من الأعشاب بالوان متعددة تغذي و تنعم الشعر و توقف التساقط و تغير لون الشعر و الشيب الى الوان جذابة)
علبة وسط 15 درهم
(الألوان : الأشقر الغامق - الأحمر الدموي - البني الغامق - البني الفاتح و يعتمد لون الحنة على لون شعرك أساس)

9- الهدايا الدعوية يعتمد سعرها على محتوياتها (طقم صلاة - سجادة - شنطة للطقم - كتيبات و كاسيتات مباحة مصاحف علب للهدايا و تقوم الأخت بتحديد ما تريد لنتفق على السعر و الأسعار بشكل عام تبدأ من 100 درهم الى 500 درهم للهدايا)(قد يزيد السعر حسب الطلبات الخاصة)
10- و لمن تريد مستعدة لتزويدكم بالسفيداب الإيراني مع ليفة خاصة

11- و تحضير التمر بالطريقة العراقية (بالسمسم و الأعشاب - مغذي و منشط و داعم للمناعة)
الكيلو 30 درهم

الساعة الآن 05:58 .