و هذه صور أطقم الصلاة مكبرة و أوضح

و أنتظر الردود

و لا ما حد عاجبوا الموضوع
أختي أنا أرغب في الحصول على حناء ولكني محتارة باللون .
وسؤال ممكن لما نخلط الحناء نضيف زيت زيتوز والا يقلل تثبيت اللون ؟؟؟؟

واختي كمان لو بتبيعي الكثيرا بدي أشتري .

والآن بكتب لك الطلبية كاملة أحسن :

حناء .......................... يفضل أفتح درجة .
كريم الياسمين أصغر علبة ( مثل اللي اشتريتها من قبل )
زيت الشعر . ليتران لو في لكن كل ليتر لوحده.
كثيراء لو توجد عندك.

أما بالنسبة لملابس الصلاة إن شاء الله راح أشتري انا قماش وهالمرة راح أشتريه قطني أحسن .
أختي كمان بدي ملابس للشغالة الجديدة لو ممكن ترسمي لي أشكال مقترحة .للطقم بنطلون وبلورة طويلة وايشارب للشعر أو طاقية .

بشكل حلو وساتر بنفس الوقت لأنها هاي الشغالة بصراحة ماراح ألبسها عبايات مثل اللي قبلها لأنها بس أمامي وأمام زوجي ولما نكون بالشغل تطلع بشعرها وما نفع معاها شي .

وهذي بدي شوي شوي عليها مش مرة وحدة لنو الفلبينيات بيجادلوا وبيناقشوا خصوصا اللي عندي.

ومشكورة الف شكر على المصحف باللغة السريلانكية لأنو الشغالة اللي كان من نصيبها طول الوقت وهي تقرأ ياحرام تقول ضيعت عمري السابق والان ما بضيع ولا دقيقة .
أختي طولت عليكي :

خلطة الرز المطحون باللبن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أول مرة كانت روعة

وثاني مرة كأني ما طحنت الأرز ناعم وطلع خشن ووجهي تقشر كثير وأحمر من بعض المناطق كيف ممكن احسنه ؟؟؟؟ اكيد خلال أيام بيتحسن لكن في شي طبيعي يعطيه ليونة ؟؟؟ ويعوض الجفاف ؟؟؟
طلباتك كلها موجودة يا أختي بإذن الله
بس بالنسبة لكريم الياسمين (العينة المجانية اللي عطيتك إياها) كانت من الكريم الخاص بي لأني إشتريته لنفسي و لم أفكر في بيعه
عالعموم ممكن اعطيك منو كمية و نتفاهم على كمية تانية بعدين لأني رح أشتري من الأخت المحبة للخير كمية جديدة و رح أحسب حسابك هالمرة (بس قولي كم بدك عشان نطلب مرة واحدة منها)
و بالنسبة للون الحناء لازم تحددي لون شعرك الأصلي و بعدين تختاري اللون اللي يعجبك
و 2 لتر زيت محجوز إلك خلاص (في عبوات منفصلة)
الكثيراء موجودة أيضا
و بالنسبة لقماش أطقم الصلاة يفضل القطني الغير مطاط (ممكن تمري تشوفي القماش اللي عندي و تعرفي النوع المناسب و بعدين تنزلي عالسوق و تشتري اللون اللي يناسبك)
و بالنسبة لملابس شغالتك ممكن أرسملك الموديل بالكامل
بس ما عندي وقت أخيطو لأنو عندي طلبات أطقم صلاة و شغل كثير (يعني أرسملك الموديل بس)
و فعلا إبدأي بشيء بسيط و تدرجي لتعتاد و أعانك الله على كل خير
و بارك الله فيك على الدعوة
و مبروك لأختنا إسلامها و ثبتها الله على الحق و إيانا و المسلمين
بس لا تنسونا من صالح دعائكم
و قولي لها إنو العمر مش بالسنين بل بحسن العمل و حسن الخاتمة و عمرها ما ضاع بل بارك الله لها فيه بهديها للإسلام

الساعة الآن 10:16 .