يابنات باركو لي وقولوماشاء الله تبارج الله رحت اليوم الدكتور .......

الحمل والإنجاب

يا بنات أمانه قولو ماشاء الله وادعو لي رحت اليوم للدكتوره وعرفت إني حامل بتوأم في شهرين ونص وشافتهم وشفتهم أنا بعد الحمد لله :27: هاذي أول مره أحمل توأم لما عرفت خفت وفرحت في نفس الوقت شاركوني وطمنوني خايفه من الحمل وانا من البدايه حسيت إنه مختلف عن كل مره ادعو لي ربي يتمم لي على خير ويقومني بالسلامه واشوفهم بخير سالمين :39: واش رايكم يحبايبي شورو علي أخبر هلي وأهل ريلي وإلا أخليها مفاجئه كل وحده تدخل تقول رايها الله يوفقج الجميع لأني اول وحده في العايله احمل بتوأم :27: يااااااااااااااااارب تتمم لي على خير وترزق كل محروم يااااااااااااااااارب
67
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هياوووووووي
هياوووووووي
ماشاءالله الله يتمم حملج على خير بس اقول انتظري شوي لاتقولين لهم من الحين انهم توأم والله يخليهم لج انشااااااااااااالله يارب.......
<(محد قدي)>
<(محد قدي)>
مااااااااااااااا شاء الله الله يتمم حملك على خير ويرزقنا اقوووووووووول يا صبرك ما علمتيهم وخصوصا اهلك؟؟؟؟؟؟؟ قولي لهم يا شيخه وش تنتظرين
بنت مجرن
بنت مجرن
ما شاء الله .. تبارك الرحمن ..

و الله أختي أتمنى أحمل بتوم و الله يعوضني السنين اللي صبرت فيهم .. الله كريم ..

الله يثبت و يتمم حملج على خير .. و اتشوفين التوم سالمين معافين يا ارحم الراحمين ..

أختي جابت توم قبل ثلاث سنين.. ولما كانت حامل ما خبرتنا .. بغت اتسوي مفاجئة .. بس نحن عرفنا يوم هي في الشهر الخامس أو السادس تقريباً لأن بطنها ما شاء الله كان كبير غير عن حملها اللي قبل .. بس طبعاً محد عرف غيرنا أمي و الخوات بس .. أهل ريلها اتفاجئوا يوم ربت لأنها أول حالة في عائلتنا .. كانت المفاجأة حلوة .. فرحوا كثير حتى هم قالوا أحسن إنج ما خبرتي .. كانت فرحة كبيرة .. والله يجنون حلوين ما شاء الله بشكل ما تتصورين ..

الله يرزقج و يرزقني وكل خواتي في المنتدى الذرية الصالحة .. آميييييييييييييييييين
*شريفه*
*شريفه*
مبروك ياوصيفه ..

الله يتمم لك على خير يارب ..

وأنا من رأيي ما تقولين لأحد أن فيك توأم وان اضطريتي قولي لأمك وأم زوجك فقط وفي الأشهر الأخيره أفضل ..

تقومين بالسلامه والله يخليهم لك ..
ريحانه الجنه
ريحانه الجنه
ما شاء الله تبارك الرحمن الله يتمم عليك ويحفظهم لك انا من رايي تخليها لما تولدي لان عيون الناس ما ترحم ولما تولدي ان شاء الله قولي حبيت اسويها لكم مفاجاءة.......يا الله حبيبتي اهم شيء حافظي على نفسك ها اليومين لا تتحركي واجد والف الف مبرووووووك
اختك ام زياد