فونكه فوشيه
فونكه فوشيه
عادي حبيبتي كلنا كذا قبل لايجون الاطفال لوحدنا في الشقق لاكن احسن حل تخلين وقت نومك ووقت تنظيفك للبيت ووقت الغسيل والكوي وكل شغل البيت اذا زوجك كان في دوامه علشان ماتحسين بالوقت والوحده واذا جاء زوجك تفرغي تجلسين معاه لان طول اليوم مو معاك فصعبه اذا جاء تخلينه وتروحين تشتغلين بالبيت
اماالتحفيظ هو صادق صعبه تروحين التحفيظ وهو مو بالبيت الدنياء مو زي اول صارت تخوف
الله معاك ياقمر انا كنت زيك والحين الحمدلله الاطفال يشغلون الوحده زييييييين
ان شاء الله ربي يجبر بخاطرك ويرزقك قريب بالذريه الصالحه اللي تملاء حياتك انتي وزوجك
احب جده واهلها
الحال من بعضه زوجي يغيب عني يوم كاااامل في دوااامه
واحس دائما بالوحده والطفش بس ايش نسوي الله يصبرنا
الله يسخر لك زوجك ويجعله يوافق لك تروحين التحفيظ
والله ودي حتى انا اروحه بس عندي ظروف اقوى مانعتني
الله يعين
الله يرزقك بالذريه الصالحه الي تملي عليك البيت
وتشغلين وقتك فيها
تقبلي مروري وادعيلي ربي ينقل زوجي لجده عند اهلي
ريمية مامثلهاريميه
الله يرزقك يااارب بس نصيحه استمتعي اللحين بالحريه لان بعدين اذا جاك عيال بتتحسرين على كل لحظه مااستمتعتي فيها
{غداً أجمل..
{غداً أجمل..
دورات التجميل شهرين ثلاث بــ 2000 و 3000 دورات الكمبيوتر باكثر من كذا توصل الى 23 الف الدورات القصيره اللي اسبوع توصل الى 1500 الدورات الي باليوم يومين توصل الى 600 ريال والقران صار 2000 ريال عليه كثير؟؟؟!!! مجتمع غريب.. ترى صرفياتنا للاشياء التافهه توصل اكثر من الفين... انتي اقنعي زوجك انه تدخلين مركز القران.. ويكفي فخر انه اهل القران هم اهل الله وخاصته.. وهو له اجر والفلوس تروح لتحفيظ القران
دورات التجميل شهرين ثلاث بــ 2000 و 3000 دورات الكمبيوتر باكثر من كذا توصل الى 23 الف الدورات...
اولا حبيبتي اسأل الله بأسمائه وصفاته ان يرزقك وكل محروم بالذريه الصالحه التي تقر بها عينك عاجلا لا اجل

الشي الثاني أنا أنصحك انك تحاولي تقنعي زوجك بهداوه انه يسمح لك بالدراسه في الدار بحكم قربها منك لو كانت غاليه شوي بتجدين بركة القران عليك وعلى بيتك وزوجك

الشي الثالث حاولي تتعرفين على جارات اخوات صديقات واشغلي نفسك بشي مفيد تعلمي من النت لغه مكياج تسريحات طبخات حلوه وربي يسعدك ويملئ عليك وقتك بالخير والسعاده 
واخيرا
واخيرا
أنا مثلك