دخول سريع لسنعات النضيفات انا بحجتكم بعد الله

التنظيف والتنظيم

سلام بنات كسوله وبيتي نص مكركب بيتي شقه مكون منغرفتين وصاله وحمامين ومطبخ بس الكسل صابني اول انا ماكنت كذا بس بعد ولدتي الاخيره صرت كسوله ولدت قيصريه وقبل عندي قيصريه صارو 2 وعندي اطفالي صغار ويحوسون واكسل ارتب صرت ارتب شوي واجلس بنات اللي ماعندها مساعده لانجرح ارجوكم الموضوع مكتوب للااسفاده
خايفه زوجي يهاوشني من الكسل
14
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة مملكتي1100
يقولون الله يخلي من عاتبني وبكاني ولاضحك معي وضحك الناس عليه اتذكري اذا جاك الكسل وقلة الهمه ان عندك زوج وعيال لازم يشوفون النظافه والترتيب ويتعودون عليها وان النظافه من الايمان ولازم تعودي عيونك وكل جوارحك على الترتيب والنظافه والرائحه الطيبه ومع الايام ترجعي مثل اول واحسن وبالتوفيق حبيبتي وانا جاهزه اذا تبغي اي سؤال
الجوهره الولهانه
يقولون الله يخلي من عاتبني وبكاني ولاضحك معي وضحك الناس عليه اتذكري اذا جاك الكسل وقلة الهمه ان عندك زوج وعيال لازم يشوفون النظافه والترتيب ويتعودون عليها وان النظافه من الايمان ولازم تعودي عيونك وكل جوارحك على الترتيب والنظافه والرائحه الطيبه ومع الايام ترجعي مثل اول واحسن وبالتوفيق حبيبتي وانا جاهزه اذا تبغي اي سؤال
يقولون الله يخلي من عاتبني وبكاني ولاضحك معي وضحك الناس عليه اتذكري اذا جاك الكسل وقلة الهمه ان...
مشكوره يالغاليه الحمد لله دخلت على النت وحملت الرقيه الشرعيه وشغلته بالبيت وسويت جزاء من الشغل واباذن لله احاول اكمل
ماما الحبوبه
ماما الحبوبه
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
الأم الصـغـيرة
والله الحل الوحيد القومـه من الصبح و النوم بكير

اصلا النشاط بيجيج بدون شي

لانج اذا قعدتي الظهر قلبج ينقرص على التأخير وتشوفين الفوضـه ويضيق خلقج بس مع الصباح تكونين فاضيه
ونفسيتج حلوه

اول ماتقومين سوي لج فطور وجمعي الاغراض الي للمطبخ وديه المطبخ والملابس لغرفة الغسيل وشغلي الغساله على الملابس بعدين رتبي الصاله على وكنسيها وروحي للمطبخ رتبي الصحون وغسليهم

والعصر غسلي الحمامات واذا عندج شي

ومولازم الشغل كله في يوم واحد انتي رتبي على كيفج
الفراشه ملك
الفراشه ملك

حبيبتي انا بشوف الي بتحب بيتها عنجد بتحبو يضل نضيف

وربي يقويكي