لكل من عانت من الشغالات وهروبهن اتفضلن

الملتقى العام

السلام عليكم

انا ولله الحمد ماعنيت لاكن الي يحرق اخواتي المسلمات يحرقني فخطر على بالي فكره ليه مايسون موقع للتبليغ عن الخادمات الهاربات بالصور والمعلومات الكافيه حتى يمنعونهم من استغلال عوائل ثانيه ولو يكون هنا بعالم حواء قسم عن الخادمات الهاربات افضل لان عالم حواء عالم بحد ذاته وش رايكم .؟؟والله يغنينا عنهم ويفكنا من شرهم
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اعشق ارضك
اعشق ارضك
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
ريانة الغصن
ريانة الغصن
تدرين ياااقلبي انو بلاهم منا وفييينا يعني اللي خلى الاندنووووسيات كذا الا احناا بتقولي كيف .؟؟ انا اعلمك لمن تهرب شغالتك وتحوسي بالبيت ومع الاولاد وش بتسسسوي .؟ بتدوري على شغاله ثانيييية تجي تقولك بالف ونص واللي دلتك علييها بتعطيها مية او 2 او 3 يعني احناا الي سامحين لهم لو لقيوا صد وتبليغ على كل رقم يجيب شغالات ماكان ذا حالنااا يعني انا اشتغل بااقامه ب800 ولا بدون اقامه 1500 طيب كشفوونا الشرطة وش بيسون اقرب ترحيل حبيبي واللي يدفع تبع الترحيل كمان كفيلهاا وبكذا تحققة كل امانييها مانقول الا حسبنا الله وكفى ..
محبة الله والرسول
انا اول مره اجيب شغاله بحياتي كاتقديم يعني ومن جنسيه كينيه ويوم جت وفرحت ماتمت الفرحه شهر بس وهربت وبالاخير حصلناها عند امير حسبي الله ونعم الوكيل وراحت فلوسك ياصابر
عزي وعزوتي.مات!
انا اول مره اجيب شغاله بحياتي كاتقديم يعني ومن جنسيه كينيه ويوم جت وفرحت ماتمت الفرحه شهر بس وهربت وبالاخير حصلناها عند امير حسبي الله ونعم الوكيل وراحت فلوسك ياصابر
انا اول مره اجيب شغاله بحياتي كاتقديم يعني ومن جنسيه كينيه ويوم جت وفرحت ماتمت الفرحه شهر بس...
قولي قسم عاد انا مقدمه كينيه وقلت الحمد لله ارحم ..عاد انتي عوظك على الله اذا انها عند امير:09:
تفارقني الفرحة
تدرين ياااقلبي انو بلاهم منا وفييينا يعني اللي خلى الاندنووووسيات كذا الا احناا بتقولي كيف .؟؟ انا اعلمك لمن تهرب شغالتك وتحوسي بالبيت ومع الاولاد وش بتسسسوي .؟ بتدوري على شغاله ثانيييية تجي تقولك بالف ونص واللي دلتك علييها بتعطيها مية او 2 او 3 يعني احناا الي سامحين لهم لو لقيوا صد وتبليغ على كل رقم يجيب شغالات ماكان ذا حالنااا يعني انا اشتغل بااقامه ب800 ولا بدون اقامه 1500 طيب كشفوونا الشرطة وش بيسون اقرب ترحيل حبيبي واللي يدفع تبع الترحيل كمان كفيلهاا وبكذا تحققة كل امانييها مانقول الا حسبنا الله وكفى ..
تدرين ياااقلبي انو بلاهم منا وفييينا يعني اللي خلى الاندنووووسيات كذا الا احناا بتقولي كيف .؟؟...