تجربتي مع الاستغفار عجيب عجيب عجيب000 تكملة الموضوع القديم

الأسرة والمجتمع

دخلت عالمي المفضل عالم حواء ولقيت بقسم الاسريه مو ضوع لي قديم هذا رابطه للي حابه تقرا وتستفيد

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1405377

وحابه اقولكم باقي تجربتي او سموها ماجنيته من الاستغفار بصراحه اصبح صديق لي وحتى شغالتي علمتها

هذا الشي فاحيانا اضحك اذا مرت من عندي واسمع صوتها الواطي اسـ اسـ اسـ تقول والله صاجه مدام واجد

زين استغفار في البدايه حابه اقولكم شي ان علاقتي بالله سبحانه وتعالى ماهي قويه لدرجة ان دعائي

يستجاب في الحال حتى اني اذا تعكرت من شي على طول لجات لربي فصلاتي عاديه واتفرج على مسلسلات

واحضر زواجات يعني ماعندي نوافل كثيره او صيام يوم الاثنين والخميس والبيض وكل الاشياء اللي تعرفونها عن

الملتزم ولكني عندي اشياء مهمه عرفت عني في بيتي وبين والدتي واخواتي والمقربات من زميلاتي

فانا شديدة الثقه بالله سبحانه وتعالى حتىى اني عندما ارفع يدي لله فانا اجزم بيني وبين نفسي ان الاجابه قادمه

ولاانتظرها بل انظر للموضوع على ان الله قد استجاب وانتهى الموضوع فالحمدلله اتمتع بحسن ظن بالله لايمكن

اسمح لااحد ان يشككني بهذا ومن الامثله سمعت صراخ اعيالي جالسين على مباراه للهلال والوحده وطبعا بيتنا

كله هلالي الظاهر حتى شغالتنا ودخلت على اعيالي وهم زعلانينين ومعصبين لان النتيجه لصالح الوحده بس

ما اذكر كم النتجه ياعمري ياوجيههم كلها كذ:(:(:(

قلت ليش مادعيتوا الله ينصركم قالوا خلاص مابقى شي وتنتهي المباراه يمكن سبع او خمس دقايق قلت

ياسلام وانتم من تدعون تدعون الله سبحانه وتعالى قادر على كل شي وعلى طول قلت اللهم اني استودعتك فوز الهلال على الوحده اللهم اني استودعتك النتيجه لصالح الهلال وعيالي كانوا يقولون يمه مابقى شي كل شي بالعقل قلت لهم انا اللي بعقلي اذا استودعت شي عندالله احفظه لي وقلت خلاص افرحوا الهلال فايز

ورفظت احد يناقشني قلت خلاص ابروح لغرفتي علموني كم يفوز الهلال قال ولدي الصغير ايه يمه ان شوف وش يصير قلت راح يفوز يعني راح يفوز انا وعته الله وخلال دقيتين الهلال سجل هدفين وانقلب حال البيت وراحوا لبوهم امي فوزت الهلال

المهم يا اخوات انا مارتبت للموضوع علشان كذا راح تشوفون افكار الموضوع غير مرتبه بس اللي اذكره راح اكتبه

ايضا التفاءل التفاءل شي تدرون يا اخوات بداية السنه هذي كانت شئم علي لدرجة حسيت بالخطر على وظيفتي

فصار عندن موظفتين مو طايقيني ابد يمكن غيرانين لكن صراحه سووا اشياء صدمني بشي اسمه معلمه تربويه يعني كيف الاهالي يثقون فينا

وهذي نوايا بعض المعلمات كيف يحللون رواتبهم الكبيره والفخمه وربي راح يسالهم عنها المهم كانت نيتهم سوداويه

وتاثر زوجي بالظروف اللي انا مريت فيها لانه يعرفني جيدا يعلم انني انسانه ناصعة البياض داخليا وقلبي لا يحمل الا هموم الطالبات وانهم مثل بناتي وعيالي تماما

كانوا يركبون السالفه علي وقدامي صدق بنات فعلا بديت اصدق اللي اشوفه بالسلسلات من شي شفته منهم رغم ان فيه زميلات وقفوا معي وتركوا المكان

تقدير لي وحرص على عملهن لانهن يقولن خلاص ماعاد نثق باحد وكل الزميلات متضايقات من موقفي طبعا انا ملتزمه الصمت لاادافع عن نفسي

لان هم اكلين الجوا باكاذيبهم وكل ما ادافه راح يزيد الكذب فقال زوجي التزمي الصمت على الاقل زميلاتك لو اشهدوا راح يشهدون معك

فطبعا عجزت اتحمل صرت الصبح وانا رايحه للدوام اشعر بقشعريره ونمل يمشي بجسمي لحد ماينتهي الدوام

ولا اقدر اتكلم وبالليل ما انام صرت طول الليل خايفه اروح للدوام نومي شبه متقطه والدوام كله صراخ وصريخ من ناس ماحسبوا لله حساب

قلت لزوجي خلاص قررت اخذ اجازه لمدة عام اتفرغ لعيالي وحياتي الخاصه واقفل جوالي عن الاشكال هذي

انجن زوجي كيف تتركينهم وتخلينهم يلعبون على كيفه قلت كيفه الله اولى بهم مني صراحه خايفه على وظيفتي وبنفس الوقت خفت يركبوني جريمه اخسر فيها اعيالي وحياتي وسمعتي

صراحه خفت يضعون بشنطتي شي ويتهموني

المهم حرة الظلم مابردة تلظى بصدري مثل الجمر على فكره امي قالت لي رددي اذكارك تحميك منهم مافيه الا الاذكار ياقلبي يا امي وصرت كل ما اروح للدوام اردد اذكار الصباح وكذلك في المساء وفيه ذكر

اردده حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم يمكن طول اليوم اردده ما اكتفي بسبع مرات

ايضا ثلاث مرات حسبي الله وكفى سمع الله لمن دعى ليس وراء الله مرمى

وطبعا الاستغفار صار ملازم لي لدرجة اني لاتذكرت حكايتي قلت لعيالي عطوني سبحتي واستغفرت ماشاء الله ان استغفر يمكن بالجلسه 100 3000 2000 لان في حره مابردت وفيه دعاء اخر

فعلا يا اخوات اذا قلته يجيني زي الصمت او زي النوم يعني يصير احساسي متبلد من شدة الهوء وهو

حسبي الله لااله الا هو عليه توكلت وهورب العرش العضيم

وايضا اخر حسبي الله وهو نعم الوكيل هذا بالذات تشبثت فيه مثل الغريق اذا تمسك بحبل واشعر ان فيه شي ينتشل نفسيتي شي يرفعها فوق سبحان الله

وتنتكس حالتي اذا كلموني زميلاتي الموجودات في العمل لانهم ينقلون اخبارهم لي ويقولون منجين ودهم يلقون عليك اي شي يفتشون كل الاوراق القديمه واشعر بضيقهتخليني الجا لسريري اتقلب عليه كاني مريضه كسيره لاحول لها ولاقوه

ومره كلمتني زميله وعلمتني بعلوم لهم وصراحه انخنقت بالمره وخلاص دمعتي طلعت في بياض عيني وكنت اصلا لابسه شرشف صلاتي بصلي فريضتي وعجزت اقرا الفاتحه عيت تطلع على لساني من القهر تصدقون حسيت بحديث ان الرسول تعوذ من قهر الرجال فعلا شعرت بمرارة القهر كيف هي مؤلمه خاصة لما يقع عليك ظلم مقصود وناس ماتخاف الله المهم عجزت اقرا الفاتحه بي غصه ابي شي يريحني وقلت حسبي الله وهو نعم الوكيل وقفت لاني كنت جالسه اصلي على كرسي وقفت قلت والله العظيم ماتطلع دمعتي وانا لي رب قطع على نفسه عهد ينصر المظلوم وانا مظلومه قلت ربي انت شايف كل شي بعينك تعرف من انا وتعرف ان حتى عملي في وظيفتي خالص لوجهك لااريد الارضاك وتعرف مافعلت في وظيفتي وتعرف منهن وتعلم كل شي ربي حرمت دمعتي ان تخرج وانت ربها وعدتها بنصرك 00 قسما بالله يا اخوات دمعتي وقفت وجفت مانزلت وربي مسح على صدري وحسين اني خفيفه بطير من شدة الانشراح

سبحان الله ايام قلائل واسمع خبر طردهم من المنصب لاكون مكانهم وابعدوا نهائي من المكان

على فكره يا اخوات انا طوال الست اشهر اللي فيها المشكله استغفر بالالاف يمكن بالجلسه اصل ل5000 حتى لساني صرت ما تحكم فيه هو يستغفر من نفسه سبحان الله يعني لااراديا القى نفسي استغفر وطبعا صيغة استغفاري هو

استغفر الله

من خلال التجربه اللي راحت زوجي في الفتره هذي صار بلسم بلسم مايناقشني بشي ابد صرت اروح لهلي كثير اطلع للاسواق كثير خلاص يهز راسه وبس قبل زوجي كان عصبي وحاد المزاج والنقاش معه عقيم بالمره

يعني اي مناسبه اروح لها لازم هوشه معتبره يخليني احضر وعلى قولتهم في خاطري شي طبعا شي غصه شرهه حسره

ايضا فزع معي لان فترة اجازتي قطع راتبي بح يعني شغاله سواق منين لهم المهم دفع للشغاله والسواق وبنزين السياره واقاماتهم وخربت سيارتي وسواهالي دون نقاش وكله من فلوسه

جاء العيد اعطي كل وحده من بناتي 500 لثيابهم والعيالكل واحد فوق 200 واعطى بناتي بس للاكسسوار 200 ريال

والله قبل الاستغفار لو احلم حلم ما احصل هالمبلغ ولا لما باشرت قال ولايهمك لبسك علي وماركه وفوق 600 بلوزتين وتنوره بنات احيانا اجلس بغرفتي واتفكر بحال زوجي مستحيل يصرف علي هالصرف

حتى المحمول غيره لدرجة ان صاحب الكمبيوتر يسالني وش ابي محمول نوعه ومميزاته على قولة الكويتيين تدودهت ماني مصدقه

بنات اشياء كثيره اذا تذكرتها راح اقولها بردودي بس فعلا يا اخوات الجاو لله ثلاث اشياء في مو ضوعي هذا حطيهم في الاعتبار

حســـــــــــــــــــــــــــــــــــن الظن بالله سبحانه وتعالى

تدرون وش مشكلتنا ان احنا تربينا على شي واحد وهو ان الله بيدخلنا النار وياويلك من الله وشديد العقاب هذا اللي في مخيلتنا اتجاه الله لكن من غيرت اتجاهاتي وحياتي بالكامل تتغير

التوكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل على الله في كل امورك لاتجعلين للشيطان مدخل عليك ابد كل ما اتذكر هالانسانه الظالمه اردد توكلت على الحي الذي لايموت حديث عن الرسول فيما معنا من وكل امره الحي الذي لايموت كفاه همه

يا اخوات هناك كنز لدى كل ام مع شدة التوكل على الله وحسن الظن به وهو

استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه

ردديه على اعيالك بالطالعه والنازله انا حتى المكيف لاخفت منه قلت استودعتك الله الذي لاتضيع ودائعه

حملت بعد رجيم طويل عريض وطبعا خرب كل الشغل واستودعت وزني الله انه مايزود كل ماجا مو عدي قالت الدكتوره انتي مابتكليش ليه وزنك مايزيد طبعا سكت مارديت عليه

اخوات اجعلوا الله محور مهم في حياتكم اجعليه نصب عينيك في كل كبيره وصغيره والله اني اشوف استجابة الدعوه امام عيني وانا ادعيها فصاروا خواتي يخافون مني يقولون يمه الله على طول يستجيب دعوتك قلت لاني ادعي وخلاص اسوي نفسي اشوف الدعوه قدامي حتى ان مره اعزمتني صديقه بحديقه وحلف ابو الشباب اني ما اطلع هاليوم من البيت وهي صديقة يعني مقربه لي

وهو طالع قلت ايه هين والله اني لاطلع بحول اللي ماله شريك وادعي ان الله يسخره لي اللهم سخر لي زوجي اروح مع صديقتي وطبعا وانا رايحه ادعي اقول لبنتي انتبهي لبوك ترى راح يتصل قالت اكيد بيتصل وان ادعي احس برنات الجوال وانه خلاص ثواني بالله

اخواتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي هذي تجربتي اتمنى تستفيدوا منها
192
101K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خواطر ماسية
خواطر ماسية
الله يجزاك الجنه

فعلاً الإستغفاااار كنز

بس إحنا غافلين عنه

اللهم أعنا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

في كل وقت وحين

،،
الجوري غلا
الجوري غلا
جزاك الله خير يااختي. مشكوره على ذكر تجربتك. استغفر الله العظيم. حسبنا الله وكفى.
دلوعة الطآيف
دلوعة الطآيف
كلامك طويل ماااافيني

عموماً يعطيك العافية وياحلو القرب من الله
< انا والفرح تخاوينا >
ماشاء الله تبارك وجزاك الله كل خيررررررررررررررررررررر..

والله يزيدك من فضله من حيث لاتحتسبن ولا تدرين ..

انا اعرف فضل الدعاء بس الدعاء بظهر الغيب لاخيك اسرع في اجابه الدعاء ...
دعواتك لي بالشفاء العاجل والزوج الصالح الغني بدينه واخلاقه وماله وجماله ويوفقني ويسعدني ..
احترت في اسمي
احترت في اسمي
انا الاستغفار وقف معاي في اشد المحن بعد الله
اسال الله ان يعيننا ع شكره ودكره وحسن عبادته

واسال الله لكي ان يزيدك من نعمه ويحميك من النفوس الدنيه