nonoo28

nonoo28 @nonoo28

محررة برونزية

اخاف من الشغاله

الأسرة والمجتمع

بنات انا قدمت على شغاله من اول ماافكرت بالحمل
ولا جاتني الا لما صار عمر بنتي المولوده 3 شهور
طبعآ صار عندي 3 بنات الله يخليهم لي
المهم انا طلبت شغاله كبيره فوق 30 وجابو لي وحده بزر 20 سنه وعملاقه جدآ تقولون كنها اكبر مني
وانا اول مره اقدم
وتدلع علي وماتشتغل الا خرابيط ولا تصحى الا لما انا اصحيها واغلب ملابسي خربتها وانا والله اخاف من الخدمات مدري شلون مشي وضعي معها 3 شهور
المهم
احيان افكر ابيعها
واحيان اقول بجلس اتفاهم معها بس هي تخوف حتى لا كلمتها ماترد علي ومزاجيه وماتبي تشتغل اذا رحت بيت اهلي ولا تحب بناتي الكبار مدري ابي رايكم
كيف اتجرا واتكلم معها والله اخاف منها ولا ابيعها وبطقاق يطقها
ماني عارفه العيب مني ولا منها والأكيد انه مني بس شرايكم بنات وش السوات
طبعآ انا اقول بخليها عشان تساعدني بالبيت وتنظيفه وتمسك بنتي اذا ر حت ادرس لان ماعندي احد يمسكها
واحيان اقول اسفرها احسن من ذا الهم
وربي هم على قلبي
4
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تستاهل الحب حبيبي
ما عندي علم والله بس ان شاء الله البنات اللي عندهم خدامات يفيدونك

لان ما عندي خدامه ولا اعرف اتعامل معاهم
الحلا من الكويت
شنو جنسيتها من كلامك انا حسيت انها اثيوبيه00000000 ترى كلهم كذا اول ما يجون بس شوي شوي عوديها على نظامك وعامليها زين 0000 وانا 2 من زميلاتي حاطين كاميرا مراقبه لانهم موظفات وخايفين على اطفالهم--- بصراحه انا ايد هالحركه كثير---بعد بلاوي الخدم اللي نسمع بها--------
جسر الوفاء
جسر الوفاء
اذا منتي مرتاحة لها

بيعها
حنان الكــــــــون
شغالةاختي سوت كذا وتركتها ثلاث ايام وورتها العين الحمرا لاتخافين بس لازم تشدي لاتدلعيها ولاشي خليها تشوف شغلها زين واذا ماتبي رجعيها المكتب عشان يجيبون لك غيرها لان في بنات مررره يعطونهم وجه انامااقول اظلميهااواحرميها لا اشتري ساعه وعطيها وعدلي لها الوقت تقوم عليه ووريها البيت كله اناتعبت معهم في البدايه بس عرفت ان الشخصيه القويه تمشي معهم لان انامثلك اخاف
المهم ركبت اناواختي كميرات واكتشفنا اشياااااااء وبعد ماوريناهم الكاميرا تعدلوا وصاروا شي شي انا مشيتها قبل مااولد لاني كرهت وجودهم في البيت وصرت ماعد اتحمل خربت اغلب ملابسي بس يوم هددتها بخصمه من راتبها تعدلت وخصمت حق الغساله من راتبها احرقتها ولواجمع رواتبها ماجابت ثمنها حسبي الله طبعآفلبينيه وايش بعد لاتجلسين تسولفين معاها كثير ولاتديها وجه خليهاتشتغل زي الناس وعلميها خلصت شغلها تروح غرفتها لين ماتناديها لان اكيدتحبي تاخذي راحتك بالبيت
ووووكل شي مع التعويد بس اهم شي علميها ملابس البنات ومتى تروشهم حكاية تحب تروح والاماتروح موعلى كيفها انتي اول ماتلبسي عباتك قولي لها تلبس كذا كلهم يحبون قعدة البيت عشان يسوو اللي بروسهم لاتخلي لها فرصة ابد
ماعليش طولت عليك بس حبيت انقلك تجربتي مع :09:ياكرهي لهم ان شاء الله بالنسبه لي ماعد ادخلهم بيتي تعبت مامشت معهم الطيبه وتعلمت من اختي والله يوم شديت مشت على عجين مالخبطته:)