حياة حلوة..
حياة حلوة..
يعني انتي بس تدفعين المبلغ للموقع وانا ابتلش بتتبع بضاعتي وصلت ماوصلت انسرقت مانسرقت ماسويتي شي انتي وماتعطينا رقم جوالك عشان ماتبلشين لو فلوسنا راحت والبضاعه ماوصلت
يعني انتي بس تدفعين المبلغ للموقع وانا ابتلش بتتبع بضاعتي وصلت ماوصلت انسرقت مانسرقت ماسويتي شي...
ياهلا وغلا فيك اختي في موضوعي

ومشكورة على ملاحظتك

لكن انا ما اطلب لك إلا من مواقع موثوقة 100% ومشهورة يستحال فيها السرقه او الغش

يعني لو جبتي لي موقع غير موثوق لا يمكن اطلب لك حرصا على مصلحتك

ومن ناحية التواصل الحمدلله انا دايم اتواصل مع زبايني عن طريق الايميل وماعمري قصرت معهم

اقوم بواجبي كامل

وياهلا فيك مره ثانية :26:
evoon
evoon
الله يسعدك انا ابغا من موقع امازون وهذا هو الرابط
http://www.amazon.com/Natrol-Acaiberry-Diet-60-Capsules/dp/B002K6BQ64/ref=sr_1_8?ie=UTF8&qid=1318251382&sr=8-8
evoon
evoon
ابغا من الحبوب 2علبه ياغاليه كم يكلف الله يسعدك
حياة حلوة..
حياة حلوة..
evoon evoon :
الله يسعدك انا ابغا من موقع امازون وهذا هو الرابط http://www.amazon.com/Natrol-Acaiberry-Diet-60-Capsules/dp/B002K6BQ64/ref=sr_1_8?ie=UTF8&qid=1318251382&sr=8-8
الله يسعدك انا ابغا من موقع امازون وهذا هو...
اتمنى اخدمك حبيبتي لكن بكون معك واضحه وصريحه

المواد الغذائية و الفيتامينات و الأدويه ما تدخل إلا اذا معك تصريح من هئية الغذاء والدواء واذا ماعندك تصريح تصادرها الجمارك

وهنا فيه تحذير واتمنى تستفيدي منه:

نسبة المنتجات الطبية المقلدة قد تصل لـ 30 % في أسواق آسيا وإفريقيا

الإنتربول السعودي يحذر من شراء الأدوية من الخارج أو عبر الإنترنت

واس - الرياض : حذر الإنتربول السعودي من التزايد الملحوظ عالمياً في تصنيع الأدوية والأجهزة الطبية المقلدة وغير المشروعة، وتجارتها وتوزيعها.

وأوضح مدير الإنتربول السعودي اللواء محمد الـز بـن أنه وفقاً لمصادر الإنتربول فإن هذه الظاهرة ليست جديدة ولكن تفاقمها المطرد في أرجاء العالم، خصوصاً التجارة عن طريق الانترنت، مدعاة إلى القلق في كثير من مناطق العالم.

وقال: إن الإحصائيات تشير إلى أن نسبة المنتجات الطبية المقلدة قد تصل إلى 30 % في أسواق بعض مناطق آسيا وإفريقيا وأمريكا اللاتينية، وحالياً هناك جهود وحملات دولية تبذل من قبل كثير من الدول، وكذلك منظمة الإنتربول ومنظمة الصحة العالمية، لكشف المجرمين الضالعين في هذا النوع من الجرائم ومقاضاتهم، وأسفرت تلك الحملات التي شُنت على الأسواق المشروعة وغير المشروعة عن عدد متزايد من عمليات ضبط المنتجات الطبية المقلدة وتوقيف أشخاص وإغلاق مواقع إلكترونية غير مشروعة.
وشدد ****ن على الابتعاد عن شراء الأدوية من الخارج، سواء عن طريق الإنترنت أو عند السفر للخارج، إلا من مصادر موثقة، حيث ثبت أن الأدوية المقلدة تحتوي في الغالب على مقادير خاطئة من المكونات الفعالة قد تكون أقل أو أكثر مما ينبغي، أو قد لا تكون موجودة على الإطلاق، ما يشكل خطراً جسيماً على حياة المرضى الذين يتناولونها دون علم، ويمكن أن تؤدي إلى تعرضهم لأزمات قلبية أو دخولهم في غيبوبة ووفاتهم.
وأكد أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، تنعم، ولله الحمد، بمميزات لا تتوفر في كثير من دول العالم، أهمها تقديم العلاج المجاني وإبعاد الضرر عن المواطن.

سبق ,,,,
حياة حلوة..
حياة حلوة..
سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم