كلامك رائع وحقيقة
واذا عالنفوس فالله يعينا عليها
ورضا الناس غاية لا تدرك
شاكرة لك طرحك للموضوع
استمري لاني متابعتك
روعه كلماتك من ذهب
دعواتكم لبنتي بالشفاء العاجل



يارب يسر كل اموري قادر ياكريم











اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .


Saja-1413

وجزاكِ سجى


الله ينور لك بصيرتكِ
ويفتح لك أبواب التوفيق واليسر

تأكدي سجى ..
أن من كان مع الله كان الله معه

كوني مع الله في كل أمورك
لن يخذلك الله أبداً

واحرصي في مجال تجارتك
على عدم كشف أسرار حرفتك لأحد

بعض التاجرات وللأسف الشديد
تجد نفسها من باب الميانة على الزبونة
تفتح لها قلبها وتكشف لها أدق التفاصيل
وهذا خطأ ..
مهما بلغت عمق العلاقة بينك وبين الآخرين
ضعي حاجزاً بينهم منيعاً
يدفعهم إلى أن يروك شخصية غامضة

كنت في أول تجارتي يسألوني :
من فين تجيبين الضيافة الفلانية ؟
ومن فين هذا القماش مرة حلو ..
وأنا من باب الفخر بتعاملي مع هذه المحلات
أذكر لهن أنني مندوبة لهن وأن لي بطاقة عضوية
ووووو إلخ


صاروا يروحون للمحلات ويتعاملون معها
من وراي .. وتركوا التعامل معاي
ظناً منهم أن سعري مختلف
لا يعلمون أن نسبتي آخذها منهم وليس من الزبونة
وأن شرط المحلات لتكوني مندوبة لهم
هو مطابقة الأسعار نفسها في كافة الفروع

إنطبق علي المثل القائل /
على نفسها جنت براقــش

لذا عليك بالغموض
دعيهم يقلبون أوراقك ولكن دون أن يقرءوا حرفاً واحداً
بمعنى يرون بضاعتك ومهارتك ويتعاملون معك
لكن بدون أن يدركوا تفاصيل عملك



وفقكِ الله
أنا هنا سجى
أي شيء تحتاجينه
لا تترددي في طلبه
كلام جميل انا امووووت بالتجارة

من صغري افرش والبيع على اهلي
عِشْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَيِّتٌ وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإنَّكَ مَجْزِيٌّ بِهِ، وَأَحْبِبْ مَنْ شِئْتَ فَإنَّكَ مُفَارِقُهُ وَاعْلَمْ أَنَّ شَرَفَ الْمُؤْمِنِ قِيَامُ اللَّيْلِ وَعِزَّهُ اسْتِغْنَاؤُهُ عَنِ النَّاسِ
ماشاءالله موضوع راااااااائع
كنت محتاجه لهالكلام قبل ماابدأ بمشروعي
الله يوفقك غاليتي


الساعة الآن 09:27 .