رجاء ساعدوني لدي مشكله

الملتقى العام

انا هاذا الموضوع الاول لي بهذا المنتدئ ورجيتكم ساعدوني لاني تعبت انا عندي طفله في الصف الثاني الابتدائي متعبتني في حفظ القران لدرجه اذ بدينا في الحفظ تدور لها عشرين عذر علشان ماتحفظ او في نهايه المطاف تبكي وانا خايفه اني اكون عقدتها في الدراسه من كثر ما اسمع لها مع ان عندي اخوانها قبلها كانو يدرسون ماتعبوني زيها الله يحفظهم ورجاء من صاحبات الخبره او من لديه طريقه تحببها في الحفظ لاتبخل عليه لاني حاولت بشتئ الطرق ماوجدت نتيجه
6
826

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

"ورد الجوري"
اذا على القران خليها تحفظ من اليوتوب يمكن تحب هالطريقه
انا ولدي كذا احفظه ومبسووط كثير
مدام شانتيل
مدام شانتيل
نفس فكرة الجوري الله يحفظها
شغلي اليوتيوب وحطي السماعات وخليها تسمع وتردد معه الين تحفظها اهم شي لاتضغطين عليها وتهاوشينها
قولي لها يلا نحفظ سوى انا وانتي باسلوب حلو عشان ربي يحبنا اذا حفظنا السوره وكذا.
الله يخليها لك ويجعلها من حفظة كتابه الكريم ويرزقك برها .

اللهم إن في تدبيرك ما يغني عن الحيل , وفي كرمك ما هو فوق الأمل , وفي حلمك ما يسد الخلل, وفي عفوك ما يمحو الزلل..
اللهم فبقوة تدبيرك , وعظيم عفوك, وسعة حلمك, وفيض كرمك.. أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير, وتلطف بي , وتنجيني مما يخيفني ويهمني..
اللهم لا اضام وأنت حسبي , ولا افتقر وأنت ربي , فاصلح لي شأني كله, ولاتكلني إلى نفسي طرفة عين
ولا حول ولاقوة الا بك.
ام روان واجوان
كمان نفس فكرة الاخوات ولا انتي قولي لها ان انتي وهي تتسابقوا في الحفظ وتاخذي ورقه وتحطي اسمك واسمها وتسمعي انتي وياها وتبيني انك ناسيه وكل وآيه تحطي لها درجه
هذي طريقتي مع اولادي وتنفع
وقية الذهب
وقية الذهب
الله يهديها لكي وتكون من حفظت كتاب الله
ستار والكل غار
الله يسعد كل من ردت علئ موضوعي ويكتب لها في ميزان حسناتها