لايفوتكم قصة طفلي 6سنوات وخروجة من المدرسة بدون علم المدرسين

الملتقى العام

بنات وش رايكم في ولدي مستجد صف اول طبعا حيوي وفي نفس الوقت حساس يعني اي كلمة تجرحة الاسبوع الاول طبعا كان مع ابوة يروح معاة ويجي معاة كنت خايفة انة يكرة المدرسة لانة مايتاقلم مع الاولاد بسرعة يعني ولدي سموة نفسيييية لاكن الحمدللة من كلام ابووة يقوول انبسط مع المدرسين ويسابق مع الاولاد ...قلت لا الحمدللة عدينا علا خير طبعا اليوم السبت ماراح يكون ابوة معاة لان ابوة عندة دوام وبدري قبل ولدة :icon33:يعني انا اللي ابشيل الحمل والتعب بنفسي وماعندي احد يساعدني علية ؟؟اليوم طبعا السبت صحيتة وفطرتة ولبس ملابسة وقلت ي**** تروح مع ولد جيرانا طبعا ولد جيرانا عمرة تسع سنوات برابع لما جات الساعة 6ونصف ادا ولد جيرانا **** يجزاة خير يرن الجرس فااخذ ولدي ودهبو مشي علا رجولهم طبعا المدرسة بينا وبينها شارع يعني مو بعيد بس ولدي ماتعود يرووح لوحدة لانة صغير ولا عودناة يطلع لشارع زي بعض الاطفال ..انا ماجاني النوم بعدة اول مرة يبعد عني وبدون ابوة لو ابوة معة ارحم فخليت باب الشارع فاتح وسكرت الباب الداخلي عشان الطلعة ادا جاء مايخاف حبيبي بس يدخل ويطق الباب واسمعة :09:رقرقتي كثرت خلاص بخش بالموضوع لما جات السا عة9وخمس وعشرين دقيقة ادا الباب يطق علي خفت قلت يمكن حرامي اوشي زي كذا واقول ميين الا يقول افتحي ي**** شكلهم طلعوهم بدري وافتح الاوالدمووووووع:icon33:اربع اربع بابا وش فيك طلعوكم بدري ويين شنطتك قال لا انا هربت ياماما من المدرسة لوتشوفونة يابنات شكلة يحزن وحزني معة لدرجة اني قعدت ابكي مابية يتعود يطلع من المدرسة بدون رقيب علما ان المدرسة ماشاء **** يعني مافيها قصور ....وانتضر لين هدا واسئلة قلت وين الشنطة قااال انسرقت قال نزلونا فسحة ونسيت فلوسي بالشنطة وارجع مالقيت شنطتي وهربت قلت هذا مومبرر يخليك تهرب يابابا قال انا كنت خايف ؟؟؟؟؟؟المشكلة يابنات من وين طلع من الباب اللي يود للادارة ومدري كيف مافية رقابة الصراحة خفت علا ولدي قلت خلني ادق علا ابوة عشان اخبرة قبل ماتفقدة المدرسة ويدقون علية يخضونة المهم كلمت ابوة وخبرتة بالقصة ودق علا المدرسة مااحد ير د ويدق علا جوال خاص بالمدرسة مقفل واضطر زوجي يجي من الدوام ومسافة الدوام حق زوجي 70 كيلو عشان ياخد الولد ويروح يتكلم مع المدرسة وكيف الطفل طلع ولا احد فقدة ولا اتصال علا المنزل او جوال ابو الولد طبعا زوجي ماجاء الا 11 ونصف واخد ولدي وراح وطبعا كلم المدير وقاالة زوجي انة كان يتصل علا المدرسة وعلا الجوال حق المدرسة ولا احد يرد ....قالو اتهم ماشافو الولد يوم طلع علا انة طالع من عند الباب اللي عند الادارة وقالو انهم فقدو الولد والمصيبة ان معة ولد ثاني طالع بعد فاقدينة ولا خبرو البيت عشاان يطمنون علا الطلاب ولاشي عاد الولد الثاني ماطلع مع ولدي طالع لوحدة بس مادري اي وقت وراح ابوة واخد الشنطة من الفصل لا انسرقت ولا شي بس كان مضيع فصلة حبيبي واللي خلاة يطلع من المدرسة الشنطة يوم مالقاها اوة نسيت يابنات يوم جاني ولدي يبكي وهديت من روعة اعطيتة 4ريال مرة ثانية وقلت خلاص ارجع للمدرسة واشر اللي تبية واجلس وهم يرجعونكم لفصلكم وتلقا شنطتك راح ولدي وطبعا دخل من الادارة لانة يقول اللي فاتح الاب الصغير يعني حق الادارة البوابة طبعا مقفلة المهم شرا و10 دقايق الا هو عندي مرة ثانية ولا احد شافة يوم دخل وطلع اةةةةةةةة يابنات قاعدة ابكي من عدم الرقابة والخوف علا ولدي واضحك منة هو وقصة شنطتة .......دعواتكم لة انة يتحلل من عقدة الخوف وعدم الثقة بنفسة وابي اراءكم الحلوة في انتضاركم
45
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طاسة مليانة
طاسة مليانة
الله المستعان
ام روان واجوان
اهمال والله كيف ماحد شافه
والله شكلهم نائمين
وانتي غلطانه يوم تخليه يرجع مسكين في وقت تكون الشوارع فاضيه
ام المعتصم ...
ام المعتصم ...
لاحول ولا قوة الا بالله اش هذا الاهمال
ام فطيسان
ام فطيسان
والله أنا اشوف ان هالتسيب هذا يعتبر مصيبه .. يعني انتي والحمدلله ولدك جا بيتكم.. طيب لو واحد بيته بعيد وطلع من المدرسه ومعد رجع؟؟؟ وربي أني خفت الحين لان ولدي تمهيدي والسنه الجاية اولى .. الله يستر.. عموما احس المدرسين الرجال مو زي الحريم من ناحية الاهتمام والحرص كمان والحنان أيضاً بس الله يستر ويحفظ عيالنا
والمسلمين.
اسوله وعبود
اسوله وعبود
لااله الاالله