المسك أطيب الطيب وفوائده للمرأة.
‏حدثنا ‏ ‏يحيى ‏ ‏قال حدثنا ‏ ‏ابن عيينة ‏ ‏عن ‏ ‏منصور بن صفية ‏ ‏عن ‏ ‏أمه ‏ ‏عن ‏ ‏عائشة ‏
‏أن ‏ ‏امرأة ‏ ‏سألت النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏عن غسلها من المحيض فأمرها كيف تغتسل قال ‏ ‏خذي ‏ ‏فرصة ‏ ‏من مسك فتطهري بها قالت كيف أتطهر قال تطهري بها قالت كيف قال سبحان الله تطهري ‏ ‏فاجتبذتها ‏ ‏إلي فقلت ‏ ‏تتبعي ‏ ‏بها أثر الدم ‏.

احتجمت احدى الاخوات عند طبيبة ورات عندها مغلفات مكونه من قارورة مسك صغيره مع قطن مع كتيب صغير عن المسك وفوائده والاحاديث الوارده فيه وكل مايخص المسك وقد عمل لأحياء السنه جزى الله هذه الطبيبة خير الجزاء ومن عاونها وهو يباع في العياده . وقد استخدمنه كثيرات واستفادوا منه ولذلك اردت عرض موضوعي حتى يستفيد الاخوات وخاصه انه كثر السؤال عنه والاستفسار .
فمن ارادة الشراء فانا مستعده لتوفيره .

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
بالتوفيق
ممكن التفاصيل عالخاص والسعر
بالوفيق ان شاء الله
وممكن التفاصيل
((اللهم أجعل في بصري نورا وأجعل في سمعي نورا وأجعل في لساني نورا وأجعل في فمي نورا وأجعل عن يميني نورا وأجعل عن يساري نورا وأجعل من أمامي نورا وأجعل من خلفي نورا وأجعل من فوقى نورا وأجعل من تحتي نورا وأجعل لي يوم القيامة نورا و أعظم لي نورا)).

((اللهم أغسل خطاياي بماء الثلج و البرد و نق قلبي من الخطايا كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس و باعد بيني و بين خطاياي كما باعدت بين المشرق و المغرب)).

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبوء لك بنعمتك على و أبوء لك بذنبي أغفر لي فأنة لا يغفر الذنوب ألا أنت)).
بالتوفيق
يــاعـــيــن كـــــفـي لا تـبكــي
تكفـي الـدمــوع الـذي سالـت
يكفي بوسـط الحشـا جـرحـيـن
جـــرحـاً عــلـى جــرح بــكـانـي



الساعة الآن 10:17 .