دلوعة جده

دلوعة جده @dloaa_gdh

محررة برونزية

بنات تكفون ادخلو جاتني ازمه من ال...؟:(

علاج السمنة والنحافة

:( :( :(

بنات والله اني مره زعلانه

مع اني من اول ماوعيت وبديت اسوي رجيم نزلت 9 كيلو ماشاء الله علي بس في مشكله :icon33:

عندي المنطقه الي بين الابط والكوع مترهله من زمان ولمن ضعفت ترهلت اكثر واكثر وصار شكلها مقرف والله اني اخجل بسبتها بس احرك يدي الاقيها تنطنط من كثر ترهلها وشكلها مرره يفشل مع اني مداومه على الرياضه :06:

بنات تكفون ابي اخفيها باي طريقه تكفون ساعدوني يالنشميات :( ابي شي ينحفها ويشدها وانا عارفه انككم ماحتبخلون علي
13
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيدان
غيدان
استمري بالرياضه هي الحل الأمثل بس نتيجته يمكن تطول
الحل الثاني تجميل يعني عمليه يشدون الذراع وحده اعرفها راحت عن طبيبة عشان التخسيس وقالت لها نفس مشكلتك تدرين تقول لها ان الرياضه ماتحل لك المشكله والله ضيقت صدرها وتقول لها الحل الوحدي هي عمليه التجميل .... لكن انا اتوقع ان الرياضه مع الوقت لازم تجيب نتيجه بإذن الله
غلاالورد
غلاالورد
>>>عبروووووووووووووووووووووووونا ياهوووووووووو طلوووو عليناولاتزعلوا <<<

يابعد قلبي انا بدلك على حل انا جربته بس ترجعييييييييييييييييين ولا تطولييييييييين الغيبات خلاااااااص ..

عليك بخل تفاح طبيعي مب الي في الاسواق مب خل هذا استهبال ابدددددا مب خل التفاح الي منافعة كثيرة واستعملي كريم شد من ماركة معروفة ولو كانت غالية شوي بس تعطي نتايج رهههههيبة والله عندك قزاز مثلا ...وياريت اكون افدتك واللوزن الي معند بأذن الله يكون نززززززززل بخير وعافية ..
دروب الحب
دروب الحب
دلوعة جده
دلوعة جده
تسلمون الي رديتو:)

بس ابي حل فتاك يفكني منها:(
دلوعة جده
دلوعة جده
للرفع