منتدى الشيخ الخليفه فيه مشكله وإلاالجن بيمنعني من العلاج*فرج الله كربكم*

نزهة المتفائلين

السلام عليكم

مستحيه من نفسي أحس إني موسوسه وإلافيني عارض قوي الله يبيده؛المهم:

أنالي كم يوم فاتحه لي ملف طبي بمنتدى الشيخ الخليفه بس اليوم مدري ايش صاير قبل الظهر قعدت أكتب رد للموضوع وقمت أصلي لماجيت لقيت صفحة المنتدى مسكره أسأل أخواني أقول من سكرها يقولون ماجيناها قلت يمكن الصغار مع إن الموجودين أعمارهم حوالي سنه وشوي؛وأنا من المغرب كل مابغيت أدخل رد تصيرلي عله لاحول ولاقوة إلابالله اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرا منها؛مره وأناأكتب فجأه كأن أحد ضغط على زرالخلف رجعت لعناوين مواضيع المنتدى؛وإضطريت أكتب مره ثانيه وإذاإخترت إعتماد المشاركه فجأه شاشة اللاب توب تصير بيضاء وتطلع لي نافذه إن إنترنت إكسبرولر توقف عن العمل وحاط لي خيارين1-إعادة تشغيل البرنامج وبحث عن سبب المشكله عبرالإنترنت2-إعادة تشغيل البرنامج ؛

جربت إختيار كلامنهن مانفع ؛أنا حسبت المشكله بالإنترنت بس أناأنزل ردود بمنتدى عالم حواء عادي سؤالي:

هل منتدى الشيخ الخليفه فيه مشكله وإلاالجني يبي يمنعني من العلاج لدرجة إستخدام التكنولوجيا؟

أعذروني معاناتي سبع سنين فأكثر؛وإذا قال شيطان مارد تعبت

بلييز ردو بسرعه
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام سـطام
ام سـطام
عاد ي حتى انا اتبهذل عند فتح منتدى الخليفة وياما يعلق عليه
نصيحة يا أختي لاتعظمون الشيطان ان كيد الشيطان ضعيف انتي اقوى منه باذن الله
شموخ$انثى
شموخ$انثى
حتى انا دايم اذا دخلت بحمل الرقى اوابي شي مهم من المنتدى تصير الشاشه سودا وبعدين يطلع البرنامج لايستجيب يمكن شي في الموقع الله اعلم لالااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين
جـنـون الـحـكـمه
أم سطام & شموخ أنثى

فرج الله عنكن كرب الدنيا والأخره وأعطاكن من الدنيا حتى ترضن ومن الأخره حتى يرضى عنكن

جزاكن الله خير ومشكورات ريحتني الله يريحكن بالدنيا والاخره
فرووحه جده
فرووحه جده
حتى انا منتدى الخليفه يعلق معي ويطلع شاشه سوداء
تعبت منه ورحت منتدى الخير
غيمه على القمر
لي اكثر من سنه وانا احاول!!! اشتركت كم مره بدون فايده
ماقدرت ادخل هذا الموقع والله شكيت في الموضوع