اقتباس مشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خيتووووووو

إذا بتسوين عروض ممكن ترسلين لي صفحه نموذج بس

وارسلي لي رقمك لأني بأحتاااجه

أختي كل يومين طالعه لنا بعرض
أوكي رح ارسلك نموذج على الخاص
اللهم أرزقني توأم سليمين معافين ’’
مرحبآ إختي

أسأل آلله سبحآنه وتعآلى أن يفتح لك أبوآب رزقه ويسعدك يآرب

أنآ طآلبه وبنفس آلوقت أشتغل ومن ضمن شغلي أشتغل أشغآل يدويه تقريبآ بنهآية آلإجآزهـ بديت أشتغل بعد مدهـ طويله بآلبحث آخر شي إستقريت إني أشتغل بإيدي وأشوف آلسوق شنو يبي بعد كذآ جبت نوته وحطيت أفكآري وكذلك سويت سيرش بموآقع أجنبيه فيكون شي غريب وآلحمد لله آلكل أعجبهم شغلي وربي وفقني بعد تعب وحوسه مدهـ طويله من ضمن أشغآلي أعمآل بآلجوخ [ قرقعآن + أطوآق + تعليقآت جوآل + كفر جوآل + نزيين ملفآت آلطآلبآت + تزيين هدآيآ موآليد ] بس لآزم أحد معآك لأنه مرهق نوعآ مآ , أنآ لِ آلأسف أعآني لأني بروحي بس آلحمد لله آلأمور تتسهل بآلعزيمه .

حآسه فيك إشكثر محتآرهـ لذلك حبيت أعرض آلي عندي علمآ أول مرهـ أقوله لأحد بس حبيت أسآعدك بآلي عرفته خلآل فترتي آلقصيرهـ جدآ ومآأبي منك إلآ دعوهـ بِ ظهر آلغيب , إذآ إحتجتي أي شي أنآ موجودهـ .

أتمنى لك آلتوفيق حبيبتي
اقتباس مشاركة
مرحبآ إختي

أسأل آلله سبحآنه وتعآلى أن يفتح لك أبوآب رزقه ويسعدك يآرب

أنآ طآلبه وبنفس آلوقت أشتغل ومن ضمن شغلي أشتغل أشغآل يدويه تقريبآ بنهآية آلإجآزهـ بديت أشتغل بعد مدهـ طويله بآلبحث آخر شي إستقريت إني أشتغل بإيدي وأشوف آلسوق شنو يبي بعد كذآ جبت نوته وحطيت أفكآري وكذلك سويت سيرش بموآقع أجنبيه فيكون شي غريب وآلحمد لله آلكل أعجبهم شغلي وربي وفقني بعد تعب وحوسه مدهـ طويله من ضمن أشغآلي أعمآل بآلجوخ [ قرقعآن + أطوآق + تعليقآت جوآل + كفر جوآل + نزيين ملفآت آلطآلبآت + تزيين هدآيآ موآليد ] بس لآزم أحد معآك لأنه مرهق نوعآ مآ , أنآ لِ آلأسف أعآني لأني بروحي بس آلحمد لله آلأمور تتسهل بآلعزيمه .

حآسه فيك إشكثر محتآرهـ لذلك حبيت أعرض آلي عندي علمآ أول مرهـ أقوله لأحد بس حبيت أسآعدك بآلي عرفته خلآل فترتي آلقصيرهـ جدآ ومآأبي منك إلآ دعوهـ بِ ظهر آلغيب , إذآ إحتجتي أي شي أنآ موجودهـ .

أتمنى لك آلتوفيق حبيبتي

هلا بـك أخـتي منـوره

يآحبي لـك والله يوفقك عطـيتني حمـاس ابدى بالمشـروع الاشغال اليدويـه والحمدلله عروض الباوربوينت شكـلي خـلآص اشتـغلت أرسلت لأم حلآ وأعجبهآ الحمدلله ..

الله يوسع في رزقك ياكريـم

وأن شاء الله تشوفون اعمآلـي عن قريب < تحمسـت :$
حلوو

يمديتس تسوينهم كلهم بنفس الووقت

يعني عروض البوربوينت هذي بالطلب اكييد .. والوقت الفاضي اقضيه بالاشغال اليدويه . مو بس اطواق وصواني

راح تطلع معك افكاار اكثر ان شاء الله .. وعندتس النت اكببر سوق ممكن تعرضين فييه شغلك

واذا على قولتك نضيف ومرتب وشغل راقي .. بتلاقين اقباال ان شاء الله

الله يوفقك ويفتحها بوجهك ويرزقك بالذريـة الصالحةة
اقتباس مشاركة
حلوو

يمديتس تسوينهم كلهم بنفس الووقت

يعني عروض البوربوينت هذي بالطلب اكييد .. والوقت الفاضي اقضيه بالاشغال اليدويه . مو بس اطواق وصواني

راح تطلع معك افكاار اكثر ان شاء الله .. وعندتس النت اكببر سوق ممكن تعرضين فييه شغلك

واذا على قولتك نضيف ومرتب وشغل راقي .. بتلاقين اقباال ان شاء الله

الله يوفقك ويفتحها بوجهك ويرزقك بالذريـة الصالحةة

مشكوووورة على الرد الحلو

الله يتقبل منك يارب

و لك مثل هالدعوه و الله يسعدك

الساعة الآن 08:09 .