افا عليكم يبنات حواء والله انا قلت لما اعرض طلبى لبنات حواء اكيد راح يساعدونى بس معليش مافى مشكله بس والله انا استغربت : ان مافى احد بغى يشتريها معقول مافى احد يعرف المكنسه هاذىومايعرف مزاياها وايش الاشغال اللى تسويها والله انها مكنسه مره تجنن ومافي اى ربة بيت ماتتمناها وانا عرضتها بسعر مره مره مغرى يعنى هى ب8 الاف وانا راح ابيعها ب5500 انا طبعا اللى خسرانه تقريبا 3الاف وبعدين جديده مالها اسبوعين عندى وانا لما خذيتها كنت جانه فيها بس ايش تقولون والله ماتهنيت فيها واضطريت انى ابيعها بها السعر بس ان شاء الله ها المره تكون فى وحده جاده وتبى تشتريها منى ..واسفه على الازعاج حبيباتى والله يوفق الجميع...اللى تبى تعرف اي تفاصيل تراسلنى عالخاص وبعطيها رقمى وتتفاهم معاى عن اى سؤال تبى تسئله ....وعلى فكره انا من المنطقه الشرقيه ..

يامثبت القلوب ثبت قلبى على دينك ............ربى اغفر لى وارحمنى ولوالدى ولجميع المؤمنين والمؤمنات المسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات اللهم اامين...اللهم اصلح لى ذريتى واجعلهم لى قرة عين واجعلهم من عبادك الصالحين وانفعنى بهم فى الدنيا والاخره يارب العالمين....اختكم فى الله شيرى999

اختي عندها زيها تقول روعة وتنظف وتسوي كل شيء
بالتوفيق اختي
موقفه البيع والعروض التجاريه لاسباب خاصه واعذروني
ما اقدر استلم اي طلبات على الخاص اوعلى تلفوني

بالتوفيق اختي

الساعة الآن 10:25 .