مفاجاه الصيف دوره للعنايه بالبشره..في البدايه بخبركم عن تجاربي في الدورات الي كنت اخذها بمراكز التدريب كانوا ياخذون مبالغ 1000درهم والي 1500درهم عشان نتعلم العنايه بالبشره ويقولون شهر او شهرين يادوب تتعلمين الاساسيات بس لا حد يقص عليكم انا جربت وما راح اذكر اي مركز بالاسم بس عالعموم انا بمناسبه تخرجي من الدورات العنايه بالبشره حبيت:
نستفيد من الصيف فلي حابه تاخذ دوره تنظيف انا بديت من اسبوع فلي حابه تسجل اسمها بالدوره تراسلني راح نعمل قروب ثاني لان احين صاروا بنتين بالقروب الثاني والي تبا تكمل القروب وياهم تسجل وراح تكون الدوره.:
المده:كل وحده لما تصير توب بس انا شخصيا اشوف الي عندها هوايه يكفيها 3_4ايام لاتستغربون المراكز مليت كل يوم يعيدون عشان يكسبون ونفس الكلام وكل مركز نفس الطريقه الللهم الكريمات تختلف ان شاء الله كنت وضحت للكل
بس المهم انا بالعين_اليحر

لاول مـــــــره بالمنتدى @الدلـــكه الســـودانـــيه @بياض+نعومه+ازال
اصلا شهرين واااااااايد !!! بالعقل يعني ماله داعي هالفتره كلها

الله يوفقج حبيبتي
أختي وين بتكون بالضبط في اليحر؟؟
وكم سعرها؟؟؟

ومتى وقتها بالضبط؟؟

أترياج
ادعوا لاخوانكم في فلسطين والعراق ولبنان. .
(من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه )
لا تحرموني من طيب الدعــاء بأن يحقق الله ما أتمنى
مشكوره اختي علامرور اكيد شهرين كثير عشان جذيه ليش نضيع وقتنا انا حابه افيدكم بالمده المعقوله اللهم طريقه المساج يبالها يومين ويوم كيف تنظفين عقب الميك اب وكيف تختارين الكريمات الي تناسبك وغيرها امور بسيطه
لاول مـــــــره بالمنتدى @الدلـــكه الســـودانـــيه @بياض+نعومه+ازال

بالتوفيق
[frame="6 80"]سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم[/frame]

الساعة الآن 07:52 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 2016 Hawaa Forum, Co.