عزيزتي هي ما عندها محل معين نروحلها فيه .. ؟؟
وشكراً لك
السلام عليكم مرحبااا
اختي لو معليج امر طرشي لي الرقم والعنواان بتفصيل
وتسلممممين اتمنى باسرع وقت على سب اروووح واخذه بس عاااادي للحوااامل

اكررر واسئل عاادي للحوااامل اذا مو عادي ابا اخذه لبعد الولاده
اللهم اغفر لي ولي والدي وزوجي
اللهم استغفرك واتوب إليك
ربي ارحمنا وارحم الامه الاسلاميه
(اللهم اميــــــــــــ ن)
(سبحان الله وبحمده)
قالو انه تحت الثرثاا اختفاا
مادرو عن من يقولون اختفا
ما اختفاا من خفق قلبه لنااااا
هذا ابونا هذا الي علمنا الامارات
كيف من له ماضي يختفي حاضره
زايــــــ بقلوبنا لو مر دهوور ـــــــــــــد
ربي ارحمه واغفر له مثل ما رحم عليــــــــــــ ــــنا
ربي اجعل قبره روضه من رياض الجنـــــــــــ ـــــــــــــــ ـه
اللهـــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ م اميــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــن
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره اختي على المعلومه
وبغيت أسالج أنا وزني 59 وابيه يوصل 53 بس وزني ماااااااااااااااا يتحرك، تخيلي لما احرم نفسي نهائيا من الأكل يا دوووووووووووووب ينزل كيلوو وااحد حتى ما يكمل (شوفي لاي درجه) فهل تنفع معي هاذي الأعشاب
وياريت اتطرشيلي رقمها على الخاص
ومشكوووووووووووووووره
عزيزتي الاريج هي بعدها مافتحت المحل كانت فاتح في مركز الممزر في دبي عند دوار الملا بلازا بس من تقريبا ست شهور سكرت المحل كان اسمه سكين ناتشيورال بعدين صارت تبيع لكل السيدات والبنات والرجال حتى من بيتها اختي الكريمة والحين بتاخذ وكالة حصرية من شركة اكسوفيتال التركية علشان تكون هي الوحيدة اللي توزع هذا المنتج على المحلات

اما اختي دلوعة وحبوبة زوجها شو تريدين فيه وانتي حامل اجمالا وكلنا نعرف ان الحامل يزيد وزنها عزيزتي لغاية خمسة عشر او عشرين كيلو وفيهم يزيد اكثر وغير كدة الحمل يؤثر على المعدة وتصير حساسة زيادة وعليه مافي داعي اختي الكريمة لماء الزعتر المركز خليكي لبعد ماتولدين ان شاء الله بالسلامة وبعدين اتصلي عليها هذي ساكنة في الشارقة مابتهرب ويوم بتريدين لتر من ماء الزعتر طرشيلي اختي الفاضلة او طرشي على ايميلهم
thymusvulgarewater@yahoo.com

اما الاخت كول ليدي من غير حمية من غير ريجيم استعملي ماء الزعتر الصافي المركز وانزلي لأي وزن انتي تريديه بس مو معناه انك تنزلين اكل واكل واكل من كل مايزيد الوزن خخخخخ انا اقصد انك عيشي حياتك طبيعي ومع ماء الزعتر راح تنزلي منيح
تحيات للجميع
إذا تقدرييين انا ابااا الرقم على الخاص..
وتسلميييييين....

الساعة الآن 02:53 .