فرووحه جده
فرووحه جده
انا معكم بإذن الله
fnonah^_^
fnonah^_^
وانا معاكم ان شاء الله
دنـيتي انت
دنـيتي انت
ان ابي انضم معكم

هذا برنامجي اللى الحين اتبعة وان شاء الله استمر علية

قراءة جزء من القران الكريم يوميا>>>>ناوية اختم القران في الشهر

واصلي الصلاة في وقتها

واقرا اذكار الصباح والمساء وبعد الصلاة

الاستغفار 200 مرة بعد كل صلاة

(اقرا المعواذت فقط 7 مرات صباحا ومساءا بنية الشفاء ) لي 3 ايام اقراها قووية مرة على العارض

سبحان الله وبحمده 100 مرة
سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم 100 مرة
لاحول ولا قوة الا بالله 100مرة
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد 100 مرة
سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر 100 مرة
حسبي الله ونعم الوكيل 100 مرة
ثريا3
ثريا3
ان ابي انضم معكم هذا برنامجي اللى الحين اتبعة وان شاء الله استمر علية قراءة جزء من القران الكريم يوميا>>>>ناوية اختم القران في الشهر واصلي الصلاة في وقتها واقرا اذكار الصباح والمساء وبعد الصلاة الاستغفار 200 مرة بعد كل صلاة (اقرا المعواذت فقط 7 مرات صباحا ومساءا بنية الشفاء ) لي 3 ايام اقراها قووية مرة على العارض سبحان الله وبحمده 100 مرة سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم 100 مرة لاحول ولا قوة الا بالله 100مرة اللهم صلي وسلم على نبينا محمد 100 مرة سبحان الله والحمدالله ولا اله الا الله والله اكبر 100 مرة حسبي الله ونعم الوكيل 100 مرة
ان ابي انضم معكم هذا برنامجي اللى الحين اتبعة وان شاء الله استمر علية قراءة جزء من القران...
يا هلا .. اعتذر عن تأخر الرد انشغلت ..
عاد ما نستغني عن نصايحك لنا ..
وان شاء الله يارب يكون هالتجمع اخر تجمع ونبشر بعضنا بالشفاء
يارب ..

هلا فيك .. التجمع السابق ما تقفل بس كثرت صفحاته والردود
قلنا نفتح تجمع جديد

يا هلا فيك .. ننتظر مشاركتك معنا

يا هلا فيك وننتظر مشاركتك معنا ..
ثريا3
ثريا3
يا هلا .. اعتذر عن تأخر الرد انشغلت .. عاد ما نستغني عن نصايحك لنا .. وان شاء الله يارب يكون هالتجمع اخر تجمع ونبشر بعضنا بالشفاء يارب .. هلا فيك .. التجمع السابق ما تقفل بس كثرت صفحاته والردود قلنا نفتح تجمع جديد يا هلا فيك .. ننتظر مشاركتك معنا يا هلا فيك وننتظر مشاركتك معنا ..
يا هلا .. اعتذر عن تأخر الرد انشغلت .. عاد ما نستغني عن نصايحك لنا .. وان شاء الله يارب يكون...
يا هلا فيك ..
واعتذر منك في ردي السابق طافني ردك
يا هلا فيك مره ثانيه وننتظر مشاركتك ..