السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مثل ما تعرفوا أن الأخت المحبة للخير تبيع كريم زهرة الياسمين وقد طلبت منها طلبية ووصفت لي طريقة كرت المعايدة لأبعث لها المال وفعلت وبعثتها منذ أكثر من أسبوعين أو ثلاث ولكن للأسف لم يصلها الكرت للأن فماذا فعلت ...







لقد بعثت لي بالطلبية وأشياء أخرى معها وقالت لي أنها لا ترضا لي الخسارة وأرسلتهم دون أن تقبض ثمنها ودفعت ثمنكل شيء حتى الشحن من جيبها وقالت لي أعتبريهم هدية من أختك المحبة .
هل هناك أكرم أو أطيب من هذا الخلق سبحان الله هذا الزمن أصبح قاسيا ونادر فيه الناس الطيبة والنخوة ولكن الحمدلله و صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم إذ قال: "الخير في أمتي الى يوم القيامة ".

أخواتي ماذا أقول او بماذا عساني أكافئها على خلقها فأنا لا تهمني الطلبية ولكن ما أفرحني هو أن يكون هناك أناس بهذا الخلق الكريم رغم أننا لا نعرف بعضنا سوى عن طريق النت .

أسمحوا لي أن أتقدم بأسمى آيات الشكر للاخت الغالية المحبة للخير وأسمها على مسمى وأدعوا الله أن يجازيها عني كل خير عن هذه البادرة الرائعة التي جعلت الدموع تنساب من عيني على هذا الخير الذي في أمة الحبيب صلى الله عليه وسلم ،أما عن المال فسأبعثه لك مرة أخرى إذا لم يصلك الكرت خلال شهر وكما أخبرتك
فأن أخو زوجي في إيطاليا وقد بعثنا له بامانة على البريد السريع ولكن لم تصله سوى بعد شهر أو 40 يوم لا أعرف بالضبط ولا أعرف أين المشكلة ولما التأخير هذا .

وأبشرك فقد وصلت الطلبية هذا اليوم وقد فرحت كثيرا بها لأنها تحمل بين جنباتها المحبة من أخت كريمة .

أخواتي ماذا تقولون في هذا الخلق وهذه المعاملة الرائعة وفي هذا الزمن الصعب الذي بدأفيه الخير مستغربا.

أشكرك حبيبتي كثيرا على بادرتك الكريمة هذه وعلى حسن ورقي أسلوبك وكلامك الحلو مثل عملك .
وجزاك الله عني كل خير .

أحبكم في الله
ما جزاء الا حسان الا الاحسان

أختي الغاليه تشكر المحبه للخير على كرمها
ولكن من باب التادب يا اختي والاخوه ان تردين لها هذا الكرم
بكرم اجمل اي انكي تحاولين السؤال عن المبلغ من الجهاة المختصه وتجتهدين
حتى يصلها باي طريقه الثمن لان هيه جزاها الله الخير كانت صادق معكي
فكوني نعم الاخت لها
اللهم صلي وسلم على حبيبنا وسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

صل قبل ان يصلى عليــــك

لا تتكاسل عن الصلاه في وقتها
ولا تنسى قبل صلاة الفجر بعشر دقائق تصلي قيام اليل
كم سيكون لك من الفضل لا تنسوني من دعائكم

أدخلي لن تندمي
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=280086

يانعمة النسيان يا رحمة الله.. لو لاك انا عزاه وش كان سويت

موضوع ابصراحه لا يفوتكم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=325008

الجدول الي قلتلكم بنزله نزبته بس بشرط تتبعون المكتوب خطوه خطوه عشان تستفيدن بنات لا تنسني من الدعاء ما ابا غير الدعاء
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=337623
(((((الرجاء الرد من قبل العضوات فقط))))

أعتذر للي ما رديت عليهن في الخاص عن قريب ان شاء الله اعذروني
ما شاء الله

الله يكثر من امثالها وامثالج
هذي بعض أعمالي




أختي الحبيبة البدر
مشكورة أولا على مرورك وثانيا أبدا لم أقل من أدبي أبدا معها وأظن أنك لم تقرأي جيدا موضوعي فأنا لم أقبل ابدا أن تخسر هي نفسها لذلك أخبرتها أنني سابعث بالمبلغ مرة أخرى ولو كنت أنا الخسرانة مش مهم لأنه هي شن ذنبها وأنا أصلا رفضت أساسا أن أقبلها كهدية رغم إصرارها على ذلك بصراحة لا أستطيع أن أقبلها هكذا كهدية لأنه حرام علي .وحتى ما قالت لي أنه هدية يعني أشياء أخرى بعثتها لم أطلبها بعثتها كهدية فأنا أصلا عازمة على أن أدفع ثمنها لأنه هذا أقل شيء أفعله معها .
وأختي إذا كنت أكذب عليها ولم أبعث لها بالمبلغ إذا كان هذا قصدك بأنها كانت معي صادقة فلا أقول لك إلا الله الوكيل والله يسامحك أصلا لك أكتب هذا الموضوع إلا تكريما لها على خلقها لأني وجدت أن هناك كلام كثير ومشاكل قرأت عنها في المنتدى تمس الأخت الغالية وأحببت أن أوضح جانبا مشرقا لم تعرفوه عنها كرد بعض من جميلها وأصلا كما سبق وزقلت لا تهمني الطلبية أكثر من أنني كسبت أخت في الله لا تعوض ولا تقاس بأي مال فما بالك بكم مئة ريال لا شيء بالنسبة لي مقابل معرفتي بها .

أختي أتمنى أن لا تسيء فهم الناس لأن هذا يسبب أولا جرح المشاعر والتنافر وربما عقوبة هذا الفعل .ومن ناحيتي أنا مسامحتك دنيا وأخرة لأنك لا تعرفين من أنا فلا يهمني أبدا المال بل الناس.

ومشكورة على مرورك.
أحبكم في الله
ما شاء الله عليها ..


الساعة الآن 01:17 .