فعلا ماشاء الله عليها محبة للخير وفاعلة للخير....الله يجزاها كل خير..
أختي الغالية البدر , السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .

يا غالية لاتزعلي و لا تتركي المنتدى , تسلميلي يارب و الله مافي شي مستاهل الزعل ياحبيبت ألبي , بس أنتي طولي بالك ياروحي و استهدي بالرحمن .

الأخت واحة الخيال أخطأت فهمك فلا تلوميها و تزعلي منها ياحبيبتي و يمكن أنتي أخطأتي التعبير أيضاً و هذا كله مافي أي مشكلة مسألة عادية جداً جداً .......

كل إنسان يفهم معنى الجملة من وجهة نظره , أنت كلامك كان طيب و كلام مامنه زعل لكن لربما تكوني أسأتي التعبير و هي فهمت منك بأنك تقولين لها بأنها قليلة أدب عرفتي شلون حبيبت ألبي ..

و لا تعتبي عليها , كل إنسان بيفهم الموضوع من زاوية معينة ومن وجهة نظر معينة , و نحن في النهاية كلنا أخوات في الله فلا تتركي المنتدى مشان مسألة سوء تفاهم و الله ياعيوني أننا نحبك في الله و لاتزعلي حبيبتي مافي شي يستاهل الزعل و حصل خير بإذن الله حبيبت ألبي .

و لا يهمك يا غالية و لا تزعلي

و صلي على النبي حبيبت ألبي ...

لك مني أطيب و أرق تحية حبيبت ألبي الغالية و أنتظر ردك الغالي على ألبي

المحبة للخير اسم على مسمى

وانا كمان ادين الها بشغلات كثيررة

بشكل غير مباشر غيرت حياتي كلها

مشكوووووووووووو ووووووووووووووو رة وياحظ اهلك فيك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أختي في الله البدر

حبيبتي لعلك عرفت أنك ربما أخطأت فقط في التعبير لأني لم أزعل من كل الكلام بل فقط عندما قلتي من باب الأدب .... وأنا أرى أنه لم يكن لهذه الكلمة داعي يعني عيوني كان فيه كلمات معبرة عما تريدي دونها أو على الأقل توضحي ما قصدتي منها . وأنا دائما منذ أشتراكي في أي منتدى أراعي أنتقاء الكلمات حتى لا أتعرض لأي كلمة لأني بطبيعتي حساسة وأحب الرقة في معاملتي للناس .

لذالك حبيبتي أعذريني إذا أسأت فهمك ولا تتركي المنتدى لأجل ذلك ولكن أتمنى أيضا ان تكوني فهمتي لما تحسست من الكلام وخاصة أني لاحظت أن هناك بعض الأخوات سامحهن الله يهاجمن بعضهن أحيانا والله بدون سبب ولأنسانة والله تكون أحسنت للجميع ولعل البعض الأن يعرف عن من أتكلم .

وياحبيبتي صار خير وأحنا أخوات وهذه بوسة مني ولا تزعلي وبصراحة أنا لم أزعل بمعنى الزعل فقط لم تعجبني جملتك وحبيت أرد لأوضح لك وللكل فقط ثم نسيت الموضوع لأن ما في شي يستاهل في هذه الدنيا ولأن الأنسان لما يكون واثق من نفسه ما ياثر فيه شي فاهمتني أختي .

خلاص صافي يالبن ؟

وشكر للجميع على كلامهم الطيب .
أحبكم في الله
ماشاء الله على أخلاقكم الحلبوة والطيبة

كثر الله من أمثالكم.

الساعة الآن 11:54 .