بالتوفيق
الله يوفقك شكرا

بنااااااات باقي من الأصفر 4 حباااااات فقط
لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب

و لا يبلغ العلا من طبعه الغضب
بنات سألت عن سعر البريد قال وأخذ وزن الحبة الوحدة وقال لي ان الحبة الوحدة لو تنرسل بالبريد تكلف 3 ريال لداخل السعودية.

يعني اللي طالبة مثلا 4 تصير 4 ضرب 3 = 12 حق البريد

وخلال 4 أيام توصل للمرسل إليه .. واللي تبي بالبريد الممتاز يوصل خلال 24 ساعه بس اغلى ..

واتمنى تشيكون على الخاص
لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب

و لا يبلغ العلا من طبعه الغضب
حبيباتي اذا حابين الاسوارة الخضراء أفتخر يأني سعودي تحصلونها في البوتيك عندي وسعرها 50 ريال مركز حياة المراءة الدور الارضي بروميار اسم المحل
[size=7][color=#FF66CC]بوتيك بروميار كل ما تحتاجة المراءة للتميز[/color][/size]
سبحان الله وبحمدة سبحان الله العظيم
حبايبي الاساور ذي ,,لها قصه
وهي قصه شخص رياضي ..كان مصاب بسرطان البروستاتا
وماقدر يعالج نفسه بالفلوس الي عنده بس ...
ف اقترح فكره الاسواره ذي ..
وكان و ع مااظن انها تنباع بالانترنت ب دولار واحد
و المبالغ ذي كانت تروح لجمعيه علاج السرطان ...
اتمني اكون افدتكم...
و في الوان كثيره من الاساور ... في الازرق السماوي منها ..ذي تبع منظمه حقوق المرأه ...
والناسيه باقي الالوان لفين
حسبي الله لديني حسبي الله لما أهمني حسبي الله لمن بغي علي حسبي الله لمن حسدني حسبي الله لمن كادني بسوء حسبي الله عند الموت ,,حسبي الله عند المسأله في القبر ,,حسبي الله عند الصراط ,,حسبي الله عليه توكلت واليه انيب ,,,
........
اللهم انت القائل ادعوني استجب لكم ,, وانت القائل يالله لايرد القضاء الا الدعاء ,,ف انا عبدك الضعيف ,,ادعوك من اشتدت حاجته اليك فلا تردني يالله وانا ارجو عطفك وكرمك علي ,,اللهم قرب بيني وبين احبتي ,, واجعل الخير والسعاده من نصيبنا ,, وسهل امورنا ,, وارزقنا بالذريه الصالحه ,, واسترعلينا بسترك بالدنيا والاخره ,, ولا تحرمنا من نعمه انعمت بها عليها ,, واغفر لي واغفر لجميع المؤمنين والمؤمنات ,,,

الساعة الآن 02:01 .