مرحبا

شكر فتافيت سكر للرساله الخاصه

باي
هاي قيرلز

دبرت لكم الأساور الخضراء لسى اليوم مكلمه صاحبتها .. الحين تدللو قد ما تبووووون أجيب لكم .

لفيت امس السوق بزعمي بألاقي أرخص من البنت اللي بتبعها علي . لكن .. ابد ما لقيت الأصلية ابد .هم يقولون لي ان حقتهم اصلية بس أنا الحمدلله معي الأصلية فأعرف أميز بينها .. الأصلية اللي معي واللي بأجيب لكم منها ان شاء الله مكتوب عليها من الداخل اسم موقع حق الشركة و هو موقع أجنبي .. واللي لقيتها امس في المملكة سنتر مكتوب عليها من الداخل موقع اسمه ( براود تو بي سعودي) ويقولون عليها اصلية .. و كان بإمكاني اشتري منها ويصير ربحي أكثر منكم .. لكن لا والله أنا بالأمانة جايبة لكم الأصلية اللي من برى أصلا حتى لو طلبتها من الموقع الشركة ما أقدر لأنهم ما يوصلون للسعودية !! بس أنا شاريتها من بنت بخمسين ريال الحبة لأن هي جايبتها من الموقع . أنا يوم قلت لكم السعر اني رح ابيعها لكم بـ 55 ريال ما كنت اعرف انها بتبيعها علي بخمسين الحبة .. شلون يعني يصير ربحي خمسة ريال من كل حبة ؟؟ والله ما هو في تعبي خصوصا اني في ايام امتحانات الحين .. على الأقل أخلى ربحي 10 ريال .. يعني شوفوا

تمام !؟ ( زدت خمسة ريال على سعر السوراة الخضراء لأن تكلقتها علي أصلا خمسين فربحي يصير الحين 10 ريال فقط )

رجااااااااااءً اللي خلاص موافقة و محدده بالضبط كم حبة تبي ترسل لي الفلوس
رقم الحساب بيكون عندها بالخاص

والمجموع النهائي انا علي ارسله لكل وحده
لا يحمل الحقد من تعلو به الرتب

و لا يبلغ العلا من طبعه الغضب
وين محلك بالضبط وايش تبيعين فيه غير الاساور؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذا زارتك شدة فاعلم أنها سحابة صيف عن قليل تُقشع،
ولا ُيخفك رعدها، ولا ُيرهبك برقها؛
فربما كانت محمّلة بالغيث!
د. عائض القرني
بناااااااااااااااات
بليز ردوا علشان ضروري اعرف كم حبة اطلب

تنبيــــــــــــــــه

البنت اللي بتبيعني الأساور الخضراء بتسافر عقب الامتحانات

يعني اللي طالبة اساور خضراء او اللي بعد تبي تطلب واعيد واقول الأصلية من موقع

reminder.com
واللي ما يوصل للسعودية يعني مو بالسهل نحصل عليها

اللي طالبة تلحق علشان يمديني أحدد لها الكمية المطلوبة واحاسبها واستلمها منها في فترى الامتحانات يعني يوم السبت الجاي آخر يووووم

أما الأساور الصفراء

فإذا كانوا البنات اللي طلبوا خلاص اكيد غير منى 911 يرسلون يشيكون على الخاص
علشان اذا هونوا ياخذها غيرهم لأن الكمية محدودة

وبس

مغسي

الساعة الآن 02:50 .