موقف عمتي القوي مع امي الطيبه يرثى له

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي بنات حواء وا اكثر من اخوات الله يديمنا لبعض على طول,,,,انا بدخل في الموضوع دغري على قولة الشاميين االمشكله بيني وبين عمتي قبل سنتين كنا ساكنيين معهم والمشاكل والتبلي لا عد لها ولا تحصى ولمن حولنا كل شي انحل ورجعنا زي العسل بس عمتي الله يهديها عقليتها صغيره بشهاده من عمي وعيالها والناس كلها المهم احنا نروح المناسبات مع بعض عمي يمر علينا ولا هي ماودها نروح معاها انا واختي مزوجين اخوان وساكنين مع بعض ولا واحد من ازواجنا يمر ويشيلها معانا ونحن بكل براءة اتصلنا على امي وقلنا لها رايحين مكان الفلاني لانه الوالد مشغول ولا يوديها الابطلوع الروح واول ماطلعنا السياره شافت امي قامت قيامتها مع انهم حبايب بسماادري اشبها شبت فيها وقالت لها اش اللي جابك معنا ماعندك زوج يوديك امي تحسبها تمزح والحرمه جاده ومعصبه وقالت كلام كبير انصدمنا منه واتهمتني اني انا خططت اشيل امي معانا واتصلت عليها ويشهد الله اني ماقلت لها تعالي معانا اختي كلمتها لانه عادي مالها حق تمنعها لانه زوج اختي اللي بيودينا وحالة امي يرثى لها وزوج اختي يخاصمها ويسكتها وهيه تزيد وقالت لها امي خلاص بنزل ونحن عالكبري قالت لها انزلي ماحد يبغاكي معانابكل قواة عين وامي اطيب منها مافيه بشهادة الجميع وامس شافت امي في زواج وتتكلم معاها كانها ما سوت شي بس امي تتهرب منها ماخده على خاطرها .سوالي وش رايكم وكيف نتعامل معها لمن نروح عندهم ولو دري عمي باللي سوته بيبهدلها لكن ماقلنا له لانه اخو ابوي يعني اهل .ولكم مني دعوه بظهر الغيب
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*نورعينيh*
*نورعينيh*
يبغالها تطنيش ولا احد يقولها ليه ولا ياخذ ع خاطره لانها عصبيه وتنسي
الوردة النائية
الله يهديها
رنـه الخلخآل
رنـه الخلخآل

لا لا لا

ذي ماينسكت عنها ابد !!

تعرف تصارخ كلنا نعرف نصارخ

تهاوش كلنا نهاوش